المبعوث الأممي ولد الشيخ يؤكد على استمرار المفاوضات في الكويت رغم الصعوبات

صدى المسيرة../

أكد اسماعيل ولد الشيخ أحمد المبعوث الأممي الى اليمن، الأحد، في بيان استمرار المفاوضات اليمنية في الكويت على الرغم من بعد الصعوبات التي تعيق تقدمها.

وقال ولد الشيخ “نحن مصرون على التقدم بالرغم من كل التحديات والصعوبات: ندعو الأطراف على الأرض للتحلي بالهدوء والاحتكام للعقل ووضع مصلحة الشعب اليمني فوق كل اعتبار”، وبحسب بيان المبعوث الدولي فإن مشاورات السلام ستستأنف يوم الأحد، ولم يشر البيان فيما إذا كانت الجلسات الجديدة ستكون مباشرة أم غير مباشرة.

الى ذلك أعلن مصدر مقرب من مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ احمد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن مشاورات السلام اليمنية التي تستضيفها الكويت برعاية الأمم المتحدة لا تزال مستمرة.

واعتبر المصدر إنه من الطبيعي ان تمر جلسات المشاورات بمراحل صعبة مجددا التأكيد على أنها مستمرة ولم يجر تعليقها.

وأنهت مشاورات السلام اليمنية في الكويت السبت جلسة العمل المشتركة الثانية بين ممثلي وفود الرياض ووفد القوى الوطنية وسط أنباء عن وجود تباين كبير في وجهات النظر حول عدد من الملفات المدرجة على جدول الاعمال لاسيما السياسية منها.

وكانت أنباء تحدث عن تعليق المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الجلسات المباشرة للمفاوضات بين أطراف الأزمة اليمنية، بسبب خلافات بين الأطراف اليمينة حول القضايا المدرجة على جدول الاعمال.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx