الوفدُ الوطني يضعُ وفدَ الرياض أَمَـام أسئلة محرجة في جلسة اليوم: هل وافقتم على دخول قوات اجنبية وَهل تستطيعون التواصل بالميدان ام تم المجيء بكم لغرض التصعيد الإعلامي؟

صدى المسيرة/ خاص

إعترض فريقُ وفد الرياض على وقف الغارات الجوية وَأمعنوا في التبرير لاستمرارها، كما أبدوا ضَعْــفاً أَمَـام أسئلة الوفد الوطني حول وصول القوات الأجنبية إلَـى العند وَمدى قدرتهم على التواصل بالميدان.

وقال مصدرٌ مطلعٌ من داخل قصر بيان اليوم إن الوفد الوطني طرح العديد من الاسئلة المحرجة على وفد الرياض بخصوص قضايا تفصيلية عدة ابرزها وقف الغارات وَفك الحصار وتشكيل حكومة وحدة وطنية ورفع المعاناة على الشعب، وهو ما قابله وفد الرياض بتعنت أبدى رغبتهم في استمرار الحرب.

وفي الجلسة التي بدأت صباح اليوم عاد النقاش من جديد إلَـى وقف اطلاق النار وَأسباب ومبررات وصول قوات أجنبية وأمريكية إلَـى قاعدة العند الجوية والتحشيد والتصعيد المستمر من قبل العدوان ومرتزقته، وبحسب المصدر فإن الوفد الوطني سأل وفد الرياض قائلاً: “هل استأذنكم الأمريكيون في دخولهم العسكري إلَـى اليمن يا من تدعون الشرعية”، وأكد المصدر أَن وفد الرياض لم يستطع الرد وَوقف عاجزاً أَمَـام حجج الوفد الوطني القوية.

وأفاد المصدرُ إلَـى أَن الوفد الوطني طالب وفد الرياض بموقف واضح من عرقلة المسافرين اليمنيين وَرفع المعاناة عن كاهل الشعب اليمني والقيود الاقتصادية على اليمن، غير أَن وفدَ الرياض اعتبرها جزء من أوراقه وَرفض التخلي عنها أَوْ إيقافها الأَمْـر الذي انطبق ايضا على موضوع تمسك وفد الرياض باستمرار الغارات الجوية باعتبارها أوراق بيده مهما خلفت من مآسي وَضحايا.

وكان وفدُ الرياض على لسان عبدالملك المخلافي قد رفض مناقشة موضوع وقف الغارات وقال إنها مصدر قوتهم الوحيد.

وفي سياق متصل اوضح المصدر أَن الوفد الوطني سأل وفد الرياض: “هل تستطيعون التواصل مع ممثليكم في الميدان ام انه تم المجيء بكم إلَـى الكويت لغرض التصعيد الإعلامي”، وخاطبهم تعالوا نتواصل مع الميدان إن كنتم اصحاب قرار ويهمكم الشعب ومعاناته، ودعا الوفد الوطني وفد الرياض إلَـى الاتفاق على خارطة طريق مزمنة وسلطة توافقية يجرى الاحتكام إليها من قبل الجميع لرفع المعاناة عن الشعب اليمني وإنهاء الأزمة وهو ما رفضه وفد الرياض جملة وتفصيلا باعتبار المعاناة التي يجرعونها للشعب هي جزء من اسلحتهم.

يُذكر أَن الجلسةَ التي شهدها قصرَ بيان صباح اليوم كشفت عن حرص القوى الوطنية على رفع المعاناة عن الشعب وَالدفاع عن حريتهم وَوضع وفد الرياض أَمَـام استحقاقات انسانية وَوطنية كبرى على رأسها دخول القوات الامريكية وإيقاف الغارات الجوية وَوضع حد لما يتعرض له المسافرين اليمنيين في أرصفة المطارات.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx