الشهيدُ القائدُ في مَعرِضٍ فني نسوي بعنوان “رمز الصمود” بمديرية السبعين

صدى المسيرة../

نظّمت الهيئةُ النسائية الثقافية العامة بمديرية السبعين بأمانة العاصمة، اليوم الاربعاء 4 مايو 2016 ، معرض فني بعنوان “رمز الصمود” إحياءاً لذكرى استشهاد القائد حسين بن بدرالدين الحوثي .

واحتوى المعرض الذي يستمر على مدى أربعة أيام على اجنحة خاصة تضم صور للشهيد القائد ومجسمات لمكان استشهاده فضلا عن جانب للملازم والدروس القرآنية التي قدمها الشهيد، إضافةً الى صور لضحايا العدوان السعودي الامريكي الغاشم على بلادنا طوال عام كامل .

كما أشتمل المعرض على صور فوتوغرافية ورسوم تشكيليه تعكس حجم جرائم العدوان بحق الأطفال والنساء والمدنيين اضافة الى صور تبين حجم الدمار الذي طال البني التحتية والمنشئات التعليمية والخدمية والصحية في مختلف محافظات الجمهورية .

وشهد المعرض إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين الذين عبروا عن تمسكهم وإعتزازهم بقيم الصمود وانتهاج ثقافة القرآن والثورة ضد الظلم والفساد الذي انتهجه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .. مؤكدين أن الشعب اليمني سائر في درب الشهيد القائد واستنهاض الأمة من واقع اليأس والخنوع والضعف.

SAM_2004 SAM_2002

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx