المهندس الحوثي: ندعو الشعب اليمني إلى الاستمرار في حالة اليقظة وَالجهوزية والاستعداد لكافة الاحتمالات

صدى المسيرة../

 أكد حمزة الحوثي عضوُ الوفد اليمني بمفاوضات الكويت أن “استمرارَ الخروقات سيؤثرُ بشكل سلبي كبير على مسار المشاورات القائمة”.

وقال في مقابلة له مع قناة المسيرة بأنه منذ بداية المفاوضات والنقطة الأولى هي ”موضوع وقف إطلاق النار، ورفع القيود التجارية والاقتصادية، وكذلك القيود عن حرية حركة المواطن اليمني من وإلى اليمن، داخل وخارج اليمن، موضحاً أن هذه النقطة كانت هي محور النقاش”.

وأضاف نحن “التقينا بكثير من سفراء المجتمع الدولي سواء سفراء الدول الخمس الدائمي العضوية، وكذلك كان هناك لقاء لسمو الأمير صباح الأحمد جابر الصباح، وكان مما أكّدوه لنا ضمانتهم والتزامهم بتثبيت وقف إطلاق النار وتحسينه مع الأيام القادمة”.

وأوضح أن “هناك عملاً جاداً طوال الأيام الماضية حول تفعيل الآليات والإجراءات الضامنة لتثبيت وقف إطلاق النار”، مشدداً على تأكيد الوفد الوطني للأمم المتحدة التحفظ بالموقف المناسب في حال استمرت الصعيدات والخروقات.

وفي ختام المقابلة وجّه رسالة للشعب اليمني العظيم بالقول:

“نؤكد له، هذا الشعب العظيم والشعب الصابر والشعب المجاهد على مدى أكثر من عام كامل أننا لن نكون إلا عند حسن ظنه ولا يمكن إطلاقاً أن نتنازل عن الثوابت والمبادئ الوطنية، ونحن هنا ما نرغب فيه هو أن نرفع المعاناة عن أبناء شعبنا وأن يتم إيقاف هذا العدوان الغاشم وأن يتم رفع الحصار بكافة أشكاله” وبناء دولة يمنية عادلة مستقلة ومقتدرة.

وتابع ”نحن نؤكد لشعبنا أننا في هذه الجولة نبذل جهوداً جبارة في هذا السياق ونؤكد له أن يكون رهانه الأول والأخير هو بالتوكل على الله وبالرهان على الله”.

 ودعا الشعب اليمني إلى الاستمرار في “حالة اليقظة وأن تستمر حالةَ الجهوزية والاستعداد لكافة الاحتمالات”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx