خروقاتُ العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة تتواصل في عدد من محافظات الجمهورية بالتزامن مع جلسات مفاوضات الكويت

صدى المسيرة- خاص:

ذهابُ الوفد الوطني إلى الكويت لحضور المفاوضات كان بعد تعهُّدات أممية ودولية بوقف الغارات الجوية والالتزام بتثبيت وقف إطْـلَاق النار في معظم المحافظات التي تشهد قتالاً بين أبطال الجيش واللجان والمرتزقة، لكن الغزاة والمرتزقة لم يلتزموا بذلك.

وخلال أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد الماضيين واصل الغزاة والمرتزقة اختراقاتهم لوقف إطْـلَاق النار عن طريق تحليق طيران العدوان في سماء المحافظات وقصف المرتزقة لمواقع الجيش واللجان الشعبية.

وشنَّ طيران العدوان الأمريكي السعودي، أمس الأحد، ثلاث غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة، بالتزامُن مع القصف المدفعي للمرتزقة لأطراف حرض وكذا براجمات الصواريخ.

كما شن طيران العدوان غارة على مديرية اللحية بمحافظة الحديدة، وفي محافظة شبوة قصف مرتزقة العدوان منطقة عسيلان بالصواريخ والمدفعية، بالتزامن مع تحليق طيران العدوان.

وفي محافظة الجوف، حلّق طيرانُ التجسُّس المعادي في سماء المحافظة، وَاستمر طيران العدوان بالتحليق بكثافة في سماء محافظتي صنعاء وصعدة.

ويوم السبت الماضي أقدم مرتزقة العدوان في محافظة تعز على قصف مناطق في الوازعية ومدينة ذوباب والعمري بالأسلحة المتوسطة والثقيلة، فيما وصلت تعزيزاتٌ عسكرية للمرتزقة شمال وغرب مدينة تعز وإرسال آليتين باتجاه المجلية وثعبات.

كما استهدف مرتزقة العدوان في الأقروض مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الخلل بالأسلحة المتوسطة، وَمواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية خدير بتعز.

واستهدف مرتزقةُ العدوان مواقعَ الجيش واللجان الشعبية في عُزلة الخلل بمديرية خدير بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، وكذا مواقعهم في جبلَي الهان جرّة وحارة الزنقل بمنطقة بير باشا، بالإضافة إلى منطقة هجدة بمحافظة تعز بالأسلحة المتوسطة، كما استهدفوا والشماسي والثورة والجحملية وجبل الشجرة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، فيما استهدفوا تبة السلال بمنطقة صالة في تعز بقذائف الهاون وبالأسلحة المتوسطة.

وفي محافظة صنعاء قصف مرتزقة العدوان مناطق في مديرية نهم ومديرية عسيلان، كما حلّق طيران الاستطلاع التابع للعدوان في سماء محافظات حَجَّـة والحديدة والجوف ومأرب، فيما خرق مرتزقة العدوان اتفاق وقف إطْـلَاق بقصف مدفعي على محافظة شبوة.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا منزل مواطن في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، مما أدَّى إلى استشهاد 4 أشخاص بينهم طفل، كما شن طيران العدوان السعودي الامريكي عدد من الغارات على مديرية المتون وخب والشعف بمحافظة الجوف.

وواصل الغزاة والمرتزقة اختراق الهدنة يوم الجمعة الماضية، حيث وصلت تعزيزات عسكرية إلى مرتزقة العدوان شمال وغرب مدينة تعز وكذا إرسال آليتين باتجاه المجلية وثعبات في تعز.

وقالت مصادرُ محليةٌ إن مرتزقة العدوان حاولوا التقدم باتجاه منطقتَي صبرين والعقبة في محافظة الجوف، في خرق جديد لوقف إطْـلَاق النار.

ولفت المصادر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على محافظة الجوف، منها خمس غارات على مديرية المتون وغارة على مديرية خب والشعف.

واستهدف مرتزقة العدوان منزل في مديرية الزاهر، ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين بينهم طفل.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي خمس غارات على عددٍ من المناطق بمديرية المتون بالجوف، كما شن غارتين على جبل حام وثلاث غارات على مناطق المقام والوادي بالمتون.

وفي محافظة صنعاء، أوضح المصدر العسكري، أن مرتزقة العدوان واصلوا خروقاتهم لاتفاق وقف إطْـلَاق النار، واستهدفوا عدداً من التباب في مفرق ضبوعة بمديرية نهم بقذائفَ مدفعيةٍ، فضلاً عن تعرُّض قرية بني بارق ومناطق متفرقة بالمديرية إلى قصف صاروخي ومدفعي.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارةً على منطقة ضبوعة وغارتين على منطقة وثبات في حريب بمديرية نهم.

وأكد أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في أطراف مديرية العبدية التابعة لمحافظة مأرب بالأسلحة المتوسطة، فيما عاود طيران العدوان التحليق في سماء محافظات البيضاء، صنعاء، تعز، حجة، صعدة، وأمانة العاصمة، بالإضافة إلى فتحه حاجز الصوت فوق مدينة الحديدة، كما شن غارات على مديرية خب والشعف.

وأشار المصدرُ إلى أن مرتزقةَ العدوان في محافظة شبوة واصلوا خروقاتهم لاتفاق وقف إطْـلَاق النار وقصفوا بالمدفعية مواقع الجيش واللجان في مديرية عسيلان.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx