جلسةُ اليوم في مشاورات الكويت خُـصِّصت لمناقشة مـا يــلـي

صدى المسيرة../

عُقدت صباحَ اليوم الأحد بالكويت جلسةُ الاستماع للجنة التهدئة ولجنة التنسيق بشأن وقف إطلاق النار في المحافظات اليمنية التي شملها إعلان وقف إطلاق النار.

وأوضحت مصادرُ مطلعةٌ في الكويت أن جلسة المفاوضات التي بدأت صباح اليوم تضمنت الاستماع لتقرير العضوين المنتدبين لمتابعة لجنة التهدئة والتنسيق بشأن تثبيت وقف اطلاق النار مهدي المشاط عن وفد القوى الوطنية القادم من العاصمة صنعاء وعبدالعزيز جُباري عن وفد الرياض.

وسجل السبت اليوم الثالث عشر لإعلان وقف اطلاق النار في اليمن اكثر من 13 خرقاً متنوعاً تضمن تحليقاً وقصفاً جوياً و زحفاً وقصفاً مدفعي من قبل المرتزقة الموالين للعدوان السعودي على مناطق متفرقة  شملت محافظات تعز، شبوة، الجوف، صعدة، نهم، حجة.

واعتبر مصدر سياسي مطلع بصنعاء ان الخروقات التي شهدها اليوم الثالث عشر منذ اعلان وقف اطلاق النار في اكثر من جبهة يمكن تفسيره بكونه يعكس في المقام الاول عدم جدية تحالف العدوان في تثبيت وقف النار وإنجاح المساعي الرامية من وراء مشاورات الكويت التفاوضية المنعقدة منذ الخميس 21 إبريل من الشهر الجاري.

من جهته قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام ان استمرار الغارات الجوية واستهداف الطرق والجسور والبيوت كما حدث بالأمس في حرض والحديدة وفرضة نهم وما حدث قبلها منذ بدء المشاورات في تعز وشبوة ومناطق أخرى يؤكد أن الإعلان عن وقف الاعمال العسكرية مجرد كلام عار عن الصحة .

وأشار إلى أن مسار المشاورات في ظل العدوان لن يختلف عن الجولات السابقة، مؤكداً أنه اذا لم يتم الالتزام بالبند الاول الخاص بتثبيت وقف الاعمال العسكرية الذي قدمته الامم المتحدة ووافق عليه الجميع فغيره بالأولى.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx