عاجل : تصريحٌ جديدٌ لناطق أنصارِ الله ورئيس وفد صنعاء لمشاورات الكويت

صدى المسيرة/ خاص

أكَّد الناطقُ الرسميُّ لأنصار الله ورئيس وفد التفاوض في جنيف محمد عبدالسلام إن وقف الحرب بكافة أشكال الاعمال العسكرية هي الأولوية التي يطالب بها شعبنا اليمني وهي أولوية من يمثل هذا الشعب العزيز.

ويأتي تصريح عبدالسلام بعد التوافق على جدول جلسة اليوم، الذي يتضمن أربعة نقاط في مقدمتها متابعة النقاش حول تثبيت وقف إطلاق النار والاستماع إلى تقرير لجنة التهدئة ثم مناقشة ملاحظات الوفدين والنقطة الرابعة خاصة بالإطار العام للمفاوضات.

وَيؤكد الوفد الوطني جديته في تحقيق الضمانات الكاملة لنجاح حوار الكويت وهو ما بدا في مواقف الوفد سيما ما يتعلق بوقف إطلاق النار.

ويحاول الوفد فرضَ القضايا الجوهرية بدبلوماسية تقوم على الواقع والمنطقية في الطرح والموضوعية في التعاطي مع مختلف ما يُطرح من رؤى ومقترحات الامر الذي أنعكس إيجاباً على اجواء الحوار المنعقد في العاصمة الكويتية.

ورغم الانحياز الكامل للمبعوث الأممي لوفد الرياض إلا أن الوفد الوطني لم ينجر إلى محاولات الطرف الآخر بل نجح في فرض رؤيته المتعلقة بأولويات الحوار ومقدماته الضامنة لنجاحه.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx