الحوثي يبعث برسالة احتجاج إلى الأمم المتحدة لمنع العدوان دخول سفينة تحمل المازوت لكهرباء الحديدة

صدى المسيرة../

قال رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي أمس الجمعة  أن على الأمم المتحدة اتخاذ موقف واضح والمسارعة في رفع الحصار الذي سيكون الخطوة الحقيقية نحو السلام.

ورداً على منع دخول سفينة تحمل المازوت لكهرباء الحديدة، رفع رئيس اللجنة الثورية رسالة احتجاجية حول منع دول العدوان للسفينة “اورينت” من دخول ميناء الحديدة وتفريغ حمولتها.

واعتبرت الرسالة أعمال المنع والحصار وتصرفات دول العدوان في مثل هذه الظروف جريمة ضد الإنسانية ومشمولة في القانون الإنساني ونظام محكمة الجنايات الدولية.

وأوضح الحوثي في رسالة الاحتجاج، الحالة الإنسانية والاحتياج الأساسي لتوليد الكهرباء في المحافظات وكذا تفاقم الحالة الإنسانية في الحديدة نتيجة الامطار والسيول وتضرر مناطق بأكملها، والحاجة الماسة للكهرباء.

وأكدت الرسالة ضرورة تبني الأمم المتحدة لدورها الإنساني والأخلاقي بصدق ومسئولية تجاه الأوضاع الإنسانية في اليمن وإيضاح دورها من إعاقة وصول مادة المازوت الخاصة بتوليد الكهرباء فقط، والمعروفة بعدم دخولها في أي أنشطة أخرى، وتحديد موقفها من الحصار الجائر وغير القانوني الذي فاقم الكارثة الإنسانية في اليمن، وتحمل المجتمع الدولي أعباء إضافية تجاهه.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx