أبناء المحافظة يجددون إعلان النفير العام لمواجهة العدوان.. محافظ تعز يدعو المغرَّر بهم للعودة إلَـى الصف الوطني

صدى المسيرة- خاص

انعقد في محافظة تعز، صباحَ الإثنين 18 ابريل، لقاءٌ تشاوريٌّ موسَّـــعٌ لأبناء المحافظة، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات الجماهيرية لمواجهة العدوان.

مصادرُ محلية قالت: إن اللقاء التشاوري الذي احتشد فيه الوُجهاء والمثقفون والسلطة المحلية والمكاتبُ التنفيذية والأطيافُ السياسية في المحافظة، كان الهدفُ منه إعلانَ النفير العام وَتوحيد الصفوف لمواجهة الأخطار المحدقة بالمحافظة وسُكّانها، والتعامل مع الأوضاع التي تمر بها المحافظة بمسئوليةٍ عاليةٍ، والدعوة لتظافر الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار لكافة مديرياتها.

وفي كلمة له أَكَّدَ المحافظ/ عبده محمد الجندي محافظ محافظة تعز، على المضي في مسيرة الكفاح حتى تحقيق الاستقلال الكامل للبلاد، كما أَكَّدَ على دور المحافظة الريادي في البناء والصمود، داعياً كُلَّ الشرفاء والأحرار إلَـى تغليب المصلحة الوطنية للبلاد على المصالح الشخصية والفئوية الضيقة.

وجَدَد الجَنَدي الدعوةَ لكل المغرّر بهم من أبناء المحافظة للعودة إلَـى صف الوطن والشعب، كما أشاد بالجُهُود التي تبذلها الجهاتُ الرسمية والاجتماعية لترسيخِ دعائم الأمن والأمان وفرض سلطة القانون في المحافظة.

 لافتاً في الوقت ذاته إلَـى أن السلامَ هو غاية الشرفاء، وأن ما لا يُنَال بالحوار والتفاهم تطاله إرادة الجماهير وتفرضه قوة الشعوب التوَّاقة إلَـى النصر والمستقبل المنشود.

إلى ذلك ثمّن الأخُ المحافظُ عالياً دَوْرَ اللجنة الرقابية لوقف إطْـلَاق النار في سعيها الحثيث لتطبيع الأوضاع وإعادة السكينة والطمأنينة إلَـى المدينة، مهيباً بهم بذْلَ المزيد من الجهود لإنجاح خارطة واتفاق وقف إطْـلَاق النار.

وفي نهاية اللقاء عبّر الحاضرون عن رُوح الصمود الأسطوري للشعب في وجه العدوان وطموحهم المشروع في بناء وطن السيادة والكرامة، مؤكدين ألا مناصَ من انتزاع الاستقلال والنصر الموعود، وأن محافظة تعز كعهدِها ستكونُ حاملةً لمشروع الوطن والتحرر، وأن أبناءَها سيظلون في طليعة شعبِهم اليمني في مختلف الجبهات، وعلى كافة الأصعدة حتى التحرر الشامل من براثن الوصاية الخارجية والارتزاق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com