قناة “اليمن” الفضائية تناقش الدورة البرامجية الرمضانية وتشيد بصمود طاقمها في وجه العدوان

صدى المسيرة- خاص

أقرَّت لَجنةُ التخطيط البرامجي بقناة “اليمن الفضائية من اليمن”، الثلاثاء الماضي، جُملةً من البرامجِ المتنوعة للدورة البرامجية الرمضانية التي من المتوقَّع أن تحظى بمتابعة جماهيرية غير مسبوقة.

وَقامت اللجنة المختصة باختيار أفضلِ التصوُّرات المقدَّمة من قبل المعدين والمقدمين بالقناة، وذلك وفق أُسُس مهنية وعلمية دقيقة مع مراعاة ما تقتضيه المرحلة التي تمر بها البلاد من ظروف نتيجة العدوان الجائر على اليمن.

وقد تضمنت البرامج المقرة مجموعةً من البرامج المميزة احتوت على البرامجِ الدينية والثقافية والبرامج المخصصة للمرأة والطفل، بالإضافة إلى البرامج الجماهيرية المسابقاتية التي ستضم برامجَ ضخمةً وغير مسبوقة.

وكان الأستاذُ عبدُالرحمن العابد رئيس قطاع التلفزيون قد افتتح اجتماعاتِ اللجان البرامجية، التي استمرت على مدى أربعة أيام، بكلمة حيّا فيها العاملين في القناة الذين استطاعوا وبإمكانيات مادية بسيطة، التصديَّ للعدوان الظالم وآلته الإعلامية الضخمة على مدى أكثر من عام.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx