ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام: القوى الوطنية ستتخذ الموقف المناسب في حال مخالفة ما تم الاتفاق عليه، وعلى الجيش واللجان الرد على أي خرق من قبل العدوان ومرتزقته

صدى المسيرة: خاص

غادَرَ وفدُ القوى الوطنية، العاصمةَ صنعاء، أمس الأربعاء، متوجِّهاً إلَـى العاصمةِ العُمانية مسقط ومنها إلَـى الكويت؛ للمشاركة في مفاوضات الحَــلِّ السياسي، بعدَ تعهُّدات أُمَمية ودولية بخصوص وقف إطْـلَاق النار الذي كان السببَ في تأخُّــر المفاوضات.

ولدى مغادرتهم قلَّلَ الناطقُ الرسميُّ لأنصار الله ورئُيس وفد القوى الوطنية المفاوِضُ في الكويت محمد عبدالسلام، من أهميةِ التعويل على دور الأمم المتحدة في إخراج الشعب اليمني من المحنة التي يمُرُّ بها وإيقاف العدوان الظالم في حقه، مُشيراً إلَـى أن الشعبَ اليمنيَّ ورغم ذلك كان وما يزالُ توَّاقاً للسلام.

ودعا عَبدُالسلام في تصريحات له أدلى بها لوسائلِ الإعلام، الجيشَ واللجانَ الشعبيةَ إلَـى أخْذِ الحَذَرِ والرَّدِّ على العدوان ومرتزقته في حال استمرت انتهاكاتُهم لوقف إطْـلَاق النار.

وقال عَبدُالسلام “نحن ندعو جيشَنا ولجاننا الشعبية إلَـى التنبُّه والحذر والرّد طالما استمر العدوان.. فنحن لا نثقُ بأعدائنا”.

وفي ختام تصريحاته أَكَّدَ عبدالسلام أن للشعب اليمني وقواه الوطنية اتخاذُ الردِّ المناسبِ في حالِ خالف العدوانُ ومرتزقتُه ما تم الاتفاقُ عليه، قائلاً: لنا الحقُّ في اتخاذ الموقف المناسب أمامَ أية تجاوزات فيما تم التعهُّــدُ به”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com