رئيس اللجنة الثورية: حضور مفاوضات الكويت يتطلب توقف العدوان وتوقف دعم مرتزقته

صدى المسيرة../

 قال رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي أمس الإثنين أن “حضور مفاوضات الكويت يتطلب الوقف الكامل للعدوان ولا يمكن القبول بشروط ومطالب قبل الوصول إلى حل سياسي يتبعه تفاهم وحوار على التفاصيل وضمان عدم انتهاك الطائرات سيادة الجمهورية اليمنية، وألا يستمر العدوان في دعم المرتزقة والإرهابيين في اليمن. “

وأضاف في لقاء مع وفد من ذمار “إذا توقف العدوان في أي وقت فإن الجميع حاضر للبناء وحاضر للتأمين وعلى درجة عالية من اليقظة في كل المحافظات والحرص والحذر من المفخخات والإرهاب كما جرت عادة الأمريكان وأدواتهم وثقافتهم في إهلاك الحرث والنسل.

كما استعرض رئيس الثورية العليا في اللقاء الذي حضره قيادات ووجهاء وأعيان محافظة ذمار الدور المميز لمحافظة ذمار ماضياً وحاضرا في مختلف المنعطفات التاريخية.

فيما أكد محافظ ذمار حمود عباد أن ذمار حاضرة عبر التاريخ في الدفاع عن الاسلام ووحدة الوطن والتي يحمل أبناؤها ورموزها التأريخية قيم الثبات التي عرف بها المؤمنين والأبطال الأخيار.

وأضاف أن ذمار التي تألقت بالإسلام وأصبحت مخزنا للعلماء والمثقفين والشعراء العظماء كالبردوني والموشكي والعنسي والمؤرخ الشماحي، والأديب المعلمي وشيخ الإسلام زيد بن علي الديلمي وغيرهم من كوكبة الرجال الذين أكدوا وجودهم في عمق التاريخ وفي مسار التأثير في ضمائر الناس.

وأكد أن أبناء ذمار لن يخضعوا لأي عميل أو إرادة خارجية ولن يركنوا إلى هدنة أو اتفاق مع عدو غادر وخائن حتى يتحقق السلام والانتصار الكامل.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx