العراق يتحفظ على إدانة حزب الله في قمة إسطنبول

صدى المسيرة../

أعلنت وزارةُ الخارجية الجمعة، أن العراق تحفّظ وبشدة على الفقرة المتعلقة بإدانة حزب الله اللبناني بتهمة دعمه للإرْهَـاب، والتي تضمنها البيان الختامي لقمة منظمة التعاون الإسْـلَامي، فيما أشارت إلَى أن منظمة التعاون لا بد وأن تكون مجالاً للوحدة وليس لإثارة مثل هذه الموضوعات.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد جمال: إن “العراق تحفّظ وبشدة على الفقرة المتعلقة بإدانة حزب الله اللبناني بتهمة دعمه للإرْهَـاب، والتي تضمنها البيان الختامي لقمة منظمة التعاون الإسْـلَامي في مدينة اسطنبول التركية”، مبيناً أن “كلاً من إيران ولبنان والجزائر تحفظت على هذه الفقرة”.

وَأضاف جمال أن “التحفظ يأتي استمراراً لموقف الوزارة الثابت والراسخ برفض اتهام حركات المقاومة الوطنية بالإرْهَـاب، أو التدخل في شؤون مكوناتها السياسية”، مشدداً على “أن منظمة التعاون الإسْـلَامي لا بد وأن تكون مجالاً للوحدة بين بلداننا وليس مجالاً لإثارة مثل هذه الموضوعات”.

وأدان البيان الختامي لقمة منظمة التعاون الإسْـلَامي في اسطنبول، حزب الله بتهم دعم “الإرْهَـاب وزعزعة استقرار” الدول الأعضاء.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx