الجيشُ واللجان يصدّون زحـفاً للمرتزقة في منطقة العقبة بمحافظة الجوف

صدى المسيرة../

يواصل العدوانُ الأمريكي السعودي ومرتزقتُهم خروقاتِهم لليومِ السادس على التوالي عبر غاراته الجوية على مناطق متفرقة وزحوفات فاشله .

ووزّع الإعلام الحربي مشاهد لعملية دحر أبطال الجيش واللجان الشعبية لمرتزقة العدوان خلال خرقهم لإعلان وقف إطلاق النار ومحاولتهم التقدم باتجاه منطقة العقبة بمحافظة الجوف.

وأظهرت عدساتُ الإعلام الحربي مشاهدَ جديدةً لأبطال الجيش واللجان وهم يصدون زحفاً للمرتزقة في منطقة العقبة بمحافظة الجوف، وعلى اثر ضربات الجيش واللجان الشعبية تهاوت أوكارالمرتزقة في عدد من التباب.

وفي ذات السياق أظهرت المشاهد محاولة المرتزقة التقدم إلى التباب المحيطة بمنطقة العقبة على مواقع الجيش واللجان الشعبية إلا انه سرعان ما تهاوت أوكارهم ثم استسلامهم أمام ضربات إبطال الجيش واللجان الشعبية واستمر أبطال الجيش واللجان الشعبية في مطاردة المرتزقة بين التباب والوديان.

كما أظهرت المشاهد عربات عسكرية إلى جوار مخيم يقيم فيه المرتزقة الذي كان نقطة تجمع المرتزقة وتحشيدهم للزحف. إلى ذلك الطيران السعودي الأمريكي الذي ظل مساندا لمرتزقته لم يستطع إضافة شيء إلى المعركة ما عدا كونه شاهدا على انكسارهم و فرارهم من كافة المواقع.

جدير بالذكر انه ومنذ الساعات الأولى من بدأ إعلان إطلاق النار فجر الاثنين 10 من ابريل الجاري ولليوم السادس على التوالي لم تتوقف زحوفات المرتزقة حيث واصلت قطعان مرتزقة العدوان زحوفاتها في كل من مأرب والجوف وفرضة نِهم وتعز والبيضاء مسنودة بغطاء جوي استمر في تحليقه في سماء عدد من المحافظات بدون توقف في اختراق تعسفي لقرار إيقاف إطلاق النار من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم والتي نقضت لكل التعهدات التي صادقت عليها.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx