أَكْثَر من 6 مليارات ريال خسائر مباشرة.. أضرار مؤسسات التعليم المهني تتعاظم في أمانة العاصمة وعمران

صدى المسيرة../

فيما لا يَـزَالُ العدو يستهدف مؤسسات التعليم المهني والتقني في عدد من المحافظات ارتفعت الاضرار الناجمة عن العُـدْوَان السعودي على التعليم المهني والتقني في أمانة العاصمة ومحافظة عمران إلَى أَكْثَر من 6 مليار ريال خلا عام من العُـدْوَان، حيث ارتفعت الخسائر والأضرار المادية التي تعرض لها قطاع التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة صنعاء خلال عام من العُـدْوَان السعودي الأمريكي الغاشم إلَى أربعة مليارات و500 مليون ريال.

ووفق تأكيد مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة فَـــإن العُـدْوَان استهدف خلال عام كامل البنى التحتية لمنشآت التعليم الفني والتدريب المهني بالأمانة وأدت إلَى تعطيل المسيرة التعليمية في أَكْثَر من 70 بالمائة منها حيث تضررت سبعة معاهد فنية وكليتين للمجتمع.

وأكد أن الأضرار والخسائر المادية للمباني في المعاهد الفنية والتقنية والكليات بلغت نحو مليار و500 مليون ريال، في حين بلغت تكلفة خسائر التجهيزات التقنية نحو ثلاثة مليارات ريال.

وأشار إلَى أن سبع منشآت تعليمية وكليتين للمجتمع تعرضت للاستهداف والقصف المباشر وغير المباشر من العُـدْوَان من أصل أحد عشر منشأة في العاصمة صنعاء، نتج عنها أضرار جسيمة أَوْ جزئية في البني الأساسية والتحتية لتلك المؤسسات بما فيها المباني التعليمية والمرافق التابعة لها.

ونظراً لارتباط مخرجات التعليم الفني والتدريب المهني بالنشاط الصناعي والتجاري والخدمي وتأثيره المباشر على الوضع الاقتصادي للبلد فَـــإن العدو امعن في استهداف مؤسسات التعليم المهني في مختلف المحافظات حيث بلغت خسائر التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة عمران جراء العُـدْوَان السعودي الأمريكي أَكْثَر من اثنين مليار ريال، وأوضح مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة أن طيران العُـدْوَان استهدف مباني المعهد التقني بمنطقة الورك بمدينة عمران الذي يضم خمسة مبان من المرافق والمنشآت، ما أَدَّى إلَى تدميره كليا.
وأشار إلَى أن طيران العُـدْوَان دمر فصول وقاعات المعهد الدراسية والتجهيزات الفنية والتقنية الخَـاصَّـة بالمعاهد والممتلكات التي كان يحتويها بأحدث التجهيزات والمعدات لعملية تدريب الطلاب.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx