مسيرة جماهيرية ضخمة تحمل أحرار العالم مسؤولية رفع الحصار عن اليمن (صور حصرية)

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد والاستنكار باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والحصار الجائر على الشعب اليمني بعنوان ” مسئولية أحرار العالم : إيقاف العدوان والحصار “.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام واللافتات والشعارات المنددة بتمادي تحالف العدوان في إرتكاب الجرائم الوحشية بحق أبناء الشعب اليمني واستهدافه المدنيين وكذا ما يفرضه من حصار جائر على مدى أكثر من عام في تحد سافر لكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

ودعا المشاركون، شعوب وأحرار العالم إلى الوقوف إلى جانب الشعب اليمني وتحمل المسؤولية إزاء ما يتعرض له من مجازر مروعة يندى لها جبين الإنسانية، و التحرك لإيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر على الشعب اليمني.

وجددت الوقفة التنديد والإستنكار الشديدين لاستمرار صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإنسانية، إزاء العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وإرتكابه لأبشع الجرائم منذ أكثر من عام .. معتبرة هذا الصمت مشاركة في العدوان ووصمة عار على جبين الإنسانية.

وخلال المسيرة أشارت كلمة الثوار التي ألقاها ناصر العرجلي إلى أن ما قدموه أبناء الشعب اليمني من تضحيات في الدفاع عن الوطن سيخلدها التاريخ ويسجلها في أنصع صفحاته .. لافتا إلى قوة وتماسك وتوحد اليمنيين صفا واحد في مواجهة العدوان الغاشم .

وقال ” إن هذا التماسك كشف للعالم مدى صمود اليمنيين وصبرهم وشجاعتهم وجلدهم في مواجهة التحديات ” .. مضيفا ” كل ما زاد العدوان في غطرسته ووحشيته في قتل الأبرياء وقصف الأسواق الشعبية والإحياء السكنية وتدمير مقدرات الوطن، زاد الشعب تماسكا وتآزرا وشجاعة في التصدي لكل المؤامرات “.

ولفت إلى أن مطالبة أبناء اليمن لأحرار العالم إيقاف العدوان والحصار ليس ضعفا و لا استسلاما أو هزيمة وإنما نابعا من صموده الأسطوري الذي أذهل العالم .. مبينا أن هذه المطالب هي فرصة لشعوب وأحرار العالم للوقوف إلى جانب الشعب اليمني إزاء ما يتعرض له من جرائم من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي يستهدف قتل الأطفال والنساء.

وقال ” إنه أنه لم تأت الموافقة على إجراء مفاوضات مع آل سعود ومرتزقتهم لتسليم اليمن للسعودية وأمريكا أو رضوخا لمطالب تحالف العدوان كما يروج له العملاء، وإنما من أجل الحفاظ على سيادة الوطن وحرية وكرامة الشعب اليمني دون التفريط في هدف من أهداف ثورة الـ 21 من سبتمبر ” .
تخلل المسيرة قصيدة للشاعر عباد أبو حاتم وهتافات عبرت في مجملها عن صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان الغاشم على مدى أكثر من عام .

وحيا بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة، صمود الشعب اليمني تجاه العدوان السعودي الأمريكي الهمجي والحصار الجائر الذي استهداف كل شيء بهدف تركيع الشعب اليمني الذي يأبى ذلك.

وقال البيان ” إنه وبعد الإتفاق على وقف إطلاق النار بدءً من منتصف ليل الأحد الماضي الـ 10 من أبريل الجاري إلا أن العدو ظل وما زال مستمرا في غيه وغطرسته في خرق الإتفاق حيث أستمر وبصورة أشد عدوانيه وزحوفات مستمرة لمرتزقته في مختلف الجبهات، وكذا الإنزال الجوي للأسلحة وقصف الطيران “.

ودعا البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى تحمل المسؤولية تجاه الشعب اليمني لرفع المعاناة عنه ومنع التدخل في شؤونه، وكذا استمرار العدوان وتنصل العدو من التزاماته وعهوده ومواثيقه .

وأكد على تثبيت وقف إطلاق النار وتعزيز وتفعيل عمل اللجان المحلية المعنية بذلك باعتبارها خطوة أولى في سياق التحضير والتمهيد لجولة المشاورات القادمة .. مشددا على وجوب التحلي باليقظة والجهوزية الكاملة على كل المستويات، وعدم الركون إلى الضجيج الإعلامي الذي يستهدف النيل من عزيمة الشعب اليمني وثباته ويقظته.

كما أكد البيان أن الشعب اليمني باق على موقفه المقدس في التصدي للعدوان ومرتزقته في كل الجبهات حتى تحرير كل شبر دنسه الغزاة والمرتزقة بأقدامهم.

 

مصدر الخبر :سبأ نت

1

 

مسيرة 15 ابريل صنعاء (1) مسيرة 15 ابريل صنعاء (2) مسيرة 15 ابريل صنعاء (3) مسيرة 15 ابريل صنعاء (4) مسيرة 15 ابريل صنعاء (5) مسيرة 15 ابريل صنعاء (6)

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx