عاجل: بيان هام من لجنة مراقبة وقف اطلاق النار بالجوف على خلفية استهداف اعضائها بغارات العدوان

صدى المسيرة:خاص

اعتبر اعضاء لجنة مراقبة وقف اطلاق النار بمحافظة الجوف ماتعرض له مقر اجتماعهم اليوم الخميس من غارات شنها طيران العدوان مؤشرا خطيرا يهدد عملهم محملين الامم المتحدة مسؤلية وضع حد لذلك.

جاء ذلك في بيان صادر عن اللجنة يوضح ملابسات ماتعرض له اعضاءها اليوم في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

نص البيان:

بيان صادر عن لجنة تثبيت وقف إطلاق النار بمحافظة الجوف

في اليوم الرابع من “إعلان الاثنين 11 إبريل القاضي بوقف إطلاق النار” تعرض أعضاء (لجنة تثبيت وقف إطلاق النار في محافظة الجوف) مساء اليوم الخميس الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة لغارتين استهدفت مقر اللجنة بمنطقة العضبة بمديرية المتون خلال اجتماعهم لمتابعة إجراءات تثبيت وقف إطلاق النار، وأسفرت عن سقوط عدد من الجرحى.
وأمام هذا التطور الخطير، فإننا ندين مثل تلك الأعمال التي تعد أكثر من مجرد خرق لإعلان وقف إطلاق النار، ومؤشرا خطيرا يهدد عمل اللجان الميدانية المكلفة بتثبيت وقف إطلاق النار، وعليه فنحن نحمل الأمم المتحدة مسؤولية أي تدهور في الوضع الميداني، ونطالبها بوضع حد لمثل تلك التصرفات، والعمل على تسهيل مهام اللجان الميدانية بما يمكنها من متابعة أعمالها على أكمل وجه.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx