قوافل الكرام تتواصل دعماً لأَبْطال الجيش واللجان الشعبية.. ووقفات ولقاءات واسعة في مختلف محافظات الجمهورية تنديداً باستمرار خروقات العُـدْوَان الأَمريكي السعودي

صدى المسيرة- خاص:

شهدت عددٌ من محافظات الجمهورية وقفاتٍ ولقاءاتٍ واسعةً؛ تنديداً باستمرار العُـدْوَان الأَمريكي السعودي على بلادنا وعدم الالتزام بوقف إطْلَاق النار، مؤكدين جهوزيتَهم الكاملة للتصدي للعُـدْوَان.

ونظَم أبناء مربع الفروات والشرقي والضبانية بمديرية سنحان، وقفةً احتجاجية، تنديداً بمجازر العُـدْوَان والمرتزقة لأَكْثَـر من عام، وإعَادَة تأكيدِهم للجهوزية التامة لمواجهة العُـدْوَان.

وجَهَّزَ أَبْنَـاءُ مربع الفروات والشرقي والضبانية قافلةً غذائيةً ومالية دعماً ومساندة لأَبْطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كُلّ الجبهات.

مؤكدين على الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والسلاح والغذاء، داعين كافة أَبْنَـاء الشعب إلى الحذَر من مخططات الأعداء ومكرهم ونقضهم للعهود والمواثيق، ومعلنين في نفس الوقت الجهوزية التامة والنفير العام لتحرير كُلّ شبر من أرض الوطن ودحر الغزاة والمرتزقة والخونة والعملاء.

وسيّر أَبْنَـاء قرية مسعود بمنطقة الفروات بمديرية سنحان محافظة صنعاء، أمس الأربعاء، قافلة غذائية دعماً لأَبْطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والصمود للدفاع عن الوطن.

وأكد أَبْنَـاء قرية مسعود خلال تسيير القافلة التي تحتوي على مياه وعصائر وأغنام ومواد إغاثة، استعدادهم إرسالَ مزيدٍ من قوافل الدعم وبذل الغالي والنفيس في سبيل دحر الغزاة ومرتزقتهم وتلقينهم الدروس القاسية.

وأشادوا بالانتصارات البطولية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية ضد العُـدْوَان ومرتزقته في ميادين الشرف والكرامة.

فيما أشار مدير عام المديرية أحمد نهشل إلَـى أن مديرية سنحان قدمت وما تزالُ الكثير من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته.

وفي محافظةِ ذمار أكدت قبائلُ قريةِ نونه في لقاءٍ قبليٍّ موسعٍ استعدادَهم لرفدِ الجبهاتِ بالمالِ والرجالِ لدحرِ الغازي المحتلّ محذرينَ قوى العُـدْوَان من استغلالِ إعلانِ وقفِ إطْلَاق النارِ في التمادي في ارتكابِ الجرائم.

وفي العاصمة صنعاء نفّذَ الكادرُ التعليميُّ بمديريةِ السبعينَ وقفةً حاشدةً للتنديدِ باستمرارِ خرقِ الهُدنةِ من قبلِ قوى العُـدْوَان، معلنينَ نفيرَهم العامَّ وتجهيزَ قافلةٍ لأَبْطال الجيش واللجانِ الشعبية.

ونُظّمت في عددٍ من مدارسِ العاصمةِ صنعاءَ فعالياتٌ استنكاريةٌ لاستمرارِ جرائمِ العُـدْوَان، فيما أعلنت المكاتبُ التنفيذية ومدراء المدارس ببني مطر بصنعاء نفيرَهم العام وجهوزيتهم العالية استعدادا لأي طارئ في البلاد.

وعلى صعيد القوافل قدّم أَبْنَـاء منطقة حزة سهمان بني مطر بمحافظة صنعاء صباح الثلاثاء قافلة النصر دعماً ورفداً للمقاتلين في جبهات العزة والكرامة، مؤكدين على بذل المزيد حتى يتحقق للوطن عزته وكرامته.

وإلى مديرية الرجم بمحافظة المحويت رفد أَبْنَـاء المديرية صباح، أمس الأربعاء، جبهات القتال بقافلة إمداد كبيرة شملت المواد التموينية ومبالغ نقدية وصل مجموعها إلَـى 10 ملايين ريال.

كما نظّمت المنطقة الثانية مكتب التربية بمديرية السبعين وقفة احتجاجيةً تنديداً واستنكاراً لما يقوم به قوى العُـدْوَان من قصف وتدمير وإبادة جماعية للأرض والإنْسَـان الـيَـمَـني وتنديداً بصمت المجتمع الدولي على الجرائم التي تقوم بها مملكة الشر في حق الـيَـمَـن والـيَـمَـنيين.

وتخللت الوقفة الاحتجاجية العديدُ من الكلمات والقصائد الشعرية التي أشادت بدور الجيش واللجان الشعبية وصمود أَبْنَـاء الـيَـمَـن.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx