لما لم تكونوا مناطقيين هنا؟

رند الأديمي

أيها السادة المناطقيون في الحزن الزقاقيون في المبادئ.

تبكون على (جولة القصر.. دار سعد.. شارع جمال).

وتتصاعد الشعارات حول شارع جمال شارع جمال فقط، بينما كُلّ الـيَـمَـن ينتظر حرفاً من سادتكم وألماً من فضيلة سعادتكم.

 هل تعرفون ماذا يحدث بالـيَـمَـن؟

 هل وردكم في قنواتكم الضلالية أن كُلَّ جميل بالـيَـمَـن قد قُصف وكل مؤسسة بالـيَـمَـن قد دُمّرت، أم أن شريطكم العاجل لا يعترفُ بالـيَـمَـن بل يعترف فقط بشارع جمال وما دونه؟.

هل مَرَّت عَلَـى حضراتكم الفاجعة التالية: هي أن الـيَـمَـن تتعرض لأسوء اعتداء قد يخط في كتب التأريخ.. تتعرض لتآمر العالم والدول الكُبرى ضده أم أن ذلك لا يعنيكم بِرُمّته أَوْ حتّى لا يستفز ضمائركم المحقونة بالبترودولار؟.

نتحدث عن مؤامرة موجعة تحدث في الـيَـمَـن وتتحدثون عن شارع جمال وكريتر وخور مكسر!!.

مهلاً سادتي المناطقيون بربكم لماذا لم يبكيكم نواح الأَطْفَال والنساء في مقبنة تعز.. في المخاء تعز.. في كُلّ حارة من تعز الوازعية الحوبان الضباب.. كونوا مناطقيين هُنا عَلَـى الأقل وأدينوا ما يفعله سلمان؟، أم أن سلمان صاحب الوعود ولأجله تفنى الرؤوس وحتى المبادئ؟!!.                

 أيها السادة الزقاقيون الآخرون من تبكيهم الشيخ عثمان ولا تبكيهم عمران.. يبكيهم منتزه في خور مكسر ولا تبكيهم جنازات لا حصر لها من صعدة إلَى المهرة.

 لن أتحدث عن صعدة ولا عن سوق في حجة ولا عن عرس في ذمار!!.

 وسأسألكم يا سادتي الفضلاء يا ضمائر البترودولار عن عدن و داعش تمتطي جوادَ شرعية هادي.. وتفجر وتفخخ وتقتل خيرة رجالكم وشبابكم ها أنتم ما عُدتم تغادرون منازلكم خوفاً من انتحاري مفخخ أَوْ قنبلة ناسفة!!.

 أسألكم بربكم أين أنتم؟ أسألكم يا حناجر قد لوثت بغبار الخيانة ما الذي قبر صوتكم؟.

أم صوتكم يسافر إياباً وقُدُوماً مع طائرات الجُرم؟ أكتب لكم وأنا قد عجزت عن وضع المبررات لكم وقد حاولت أن أضعني في موضعكم ولكن أبى عقلي وضمير إلّا أن يصطفَّ مع الـيَـمَـن.. الـيَـمَـن فقط.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx