مرتزق آل سعود الجديد “عبيد دغر” يتحالف مع أكثر من عشرة أنظمة وآلاف المرتزقة للعدوان على الشعب اليمني

صدى المسيرة../

قال رئيسُ الحكومة الهاربة الى الرياض ومرتزق آل سعود الجديد أحمد عبيد بن دغر وبحضور السفير الأميركي ماتيو تولر، في الرياض أمس، أن “الميليشيا الانقلابية” ويقصد حركة انصارالله والجيش اليمني اللذان يواجهان العدوان السعودي المرتزقي ما زالت تنشط وتعمل على تهريب الأسلحة إلى اليمن، حسب وصفه.

وبحسبِ وسائل اعلام سعودية، اضاف عبيد دغر الذي جاء اثر صراع بين مرتزقة الرياض اطاح بالمرتزق الاماراتي خالد بحاح: «وتلك مؤشرات لا تنبئ برغبة حقيقية لديهم في السلام، في حين أن الجانب “الحكومي” جاهز للسلام».

تصريحات دغر هي ترديد لما قاله وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الذي يستهدف نظامه اليمن منذ اكثر من سنة دون ان يحقق مكسبا عسكريا رغم الدمار الهائل الذي سببه المعتدون.

وكان عادل الجبير قد صرح بحضور وزير الخارجية الأميركي جون كيري بصعوبة إقامة علاقة طبيعية مع إيران في حال استمرت في سياستها “العدوانية“!!

وقال عادل الجبير خلال مؤتمر صحافي مع وزير الخارجية الأميركي جون كيري، على هامش اجتماع كيري بوزراء الخارجية الخليجيين، في المنامة أمس: «نستنكر محاولة إيران تهريب أسلحة للحوثيين باليمن وإلى دول أخرى في المنطقة»!!

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx