اتحاد التلفزيونات الاسلامية: املاءات صهيونية وراء وقف بث المنار

صدى المسيرة../

أدان اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية حجب ادارة قمر “نايل سات” بث قناة المنار اللبنانية التابعة لحزب الله ووصفه بانه نتيجة للاملاءات الصهيونية.

واستنكر الاتحاد بقوة في بيان صادر يوم السبت، المساعي المستمرة لاخماد صوت قناة المنار وطمس صورتها ووصفها بقناة المقاومة والحرية والعرب والمسلمين وعدّ هذا التصرف بمثابة ظلم لها لاسيما وقد ادت دورا بارزا في مجابهة المشاريع الصهيونية ونصرة المقاومة ومواجهة المشروع التكفيري وجميع مشاريع النظام السلطوي والاستكبار العالمي والذي يستهدف العزة والسيادة والحرية وحياة الشعوب.

كما ادان الاتحاد جميع المساعي الرامية لسحق حرية التعبير عن الرأي والتي كفلتها المواثيق والقوانين الدولية الخاصة بحقوق الانسان واعرب عن رفضه لجميع الممارسات القمعية والظالمة المناهضة لوسائل الاعلام.

واكد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية ايمانه ان جميع الادلة والذرائع التي حيكت ضد قناة المنار لاصحة لها وان التاريخ يشهد بشجاعة هذه القناة وشموخ المبادئ والقيم الشامخة التي تؤمن بها في قول الحق ومناهضتها للظلم وهو ماجعلها تواجه الهجمات بكل اشكالها الناعمة والخشنة.

واعرب الاتحاد عن اسفه لان بعض الشركات والمؤسسات السياسية ردت بالإيجاب على املاءات الصهاينة وحلفائهم لاسيما في ظل التطورات الجارية التي تشهدها المنطقة والعالم ، ويؤكد ان الظلم سيخلف نتائج سيئة وستواجه هذه الممارسات مقاومة فاعلة.

وأكّد ان وسائل اعلام المقاومة ستجد الفرصة لاجتياز هذه العقبات وستبحث عن السبل الكفيلة بايصال صوتها وصورتها بهدف نشر الحقائق رغم العراقيل التي توضع امام اهدافها.

وكانت شركة قمر “نايل سات” قد حجبت بث قناة المنار بالاضافة إلَى قناة لبنانية اخرى كما تعتزم حجب بث اربع قنوات لبنانية اخرى لأسبابٍ واهية.

ويشار إلَى انه بالإمكانِ مشاهدة قناة المنار حاليا من القمر الصناعي الروسي.

وكانت شركة قمر عربسات السعودية قد حجبت بث قناة المنار ايضا بعد نقل مكتبها من لبنان إلَى الأردن.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx