أطلقت أربعة صواريخ باليستية خلال 100 ساعة.. القوة الصاروخية تباغت المرتزقة بقاهر1 مستهدفة معسكر الدفاع بمأرب

صدى المسيرة: خاص

كَثّـفت القوَّةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبية، من إطلاق الصواريخ الباليستية، مستهدفةً مرتزقةَ العدوان، حيث أطلقت مساء أمس الأربعاء صاروخاً باليستياً من طراز قاهر1 على معسكر يسيطرُ عليه مرتزقةُ العدوان بمأرب.

وأعلن مصدرٌ عسكريٌّ عن إطلاق صاروخ باليستي من نوع قاهر 1 على تجمُّعات للغزاة والمرتزقة في معسكر الدفاع في منطقة آل شبوان بمحافظة مأرب.

كما أطلقت القوةُ الصاروخية للجيش الـيَـمَـني واللجان الشعبية فجرَ الثلاثاء صاروخاً باليستياً من نوع “قاهر-1” على تجمُّعات مرتزقة العدوان بوادي الراهنة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأكد مصدرٌ عسكري أن الصاروخ استهدف موقعاً في وادي الراهنة في مديرية خب والشعف والذي يعتبر مركَزاً لتجمعات مرتزقة العدوان، كما يتضمن مرابض للآليات العسكرية.

ويأتي استهدافُ مرتزقةِ العدوان في وادي الراهنة بصاروخ قاهر واحد بعد أقل من 48 ساعة من استهداف تجمعات المرتزقة في معسكر النصر بمحافظة مأرب ضمن العمليات العسكرية النوعية الرادعة لمرتزقة العدوان وعناصره في المحافظة.

وباستهداف مرتزقة العدوان في معسكر الدفاع بمأرب تكون القوة الصاروخية قد استهدفت المرتزقة خلال الأربعة أيام الماضية بأربعة صواريخ باليستية ثلاثة منها من طراز قاهر1 وواحد من طراز توشكا واستهدفت جميعُها المرتزقةَ في مأرب والجوف بواقع اثنين للأولى ومثلهما للثانية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx