لقاءاتٌ ووقفات احتجاجية واسعة في معظم المحافظات تنديداً باستمرار العُـدْوَان على بلادنا

صدى المسيرة- متابعات:

تستمرُّ الوقفاتُ والاحتجاجاتُ المندَّدةُ باستمرار العُـدْوَان السعودي الأمريكي والحصار المفروض على أبناء الشعب الـيَـمَـني أرضا وإنْسَـاناً.

ونظّمت لجنة الدفاع عن حقوق المهجرين قسرياً من المحافظات الجنوبية مع عدد من المواطنين الجنوبيين المهجرين أمس الأربعاء وقفة احتجاجية أمام جمعية الإخاء والترابط بالعاصمة صنعاء؛ رفضاً للانتهاكات والجرائم المرتكبة بحق المواطنين في الجنوب على مدى عام كامل من العُـدْوَان.

وفي العاصمة صنعاء أَيْـضاً جهّزت نساء من محافظة تعز قافلةً متنوعةً من الغذاء والأموال والحلي، رفداً لأبطال الجيش واللجان الشعيبة المرابطين في الجبهات، مؤكدات على بذل الغالي والنفيس لتطهير الـيَـمَـن من الغزاة والمحتلين.

ونظّم أبناءُ حي القلفان بمديرية السبعين لقاءً موسّعاً أعلنوا فيه نفيرهم العام، وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة، مؤكدين وقوفهم إلَـى جانب الجيش واللجان الشعبية، وإسنادهم بالمقاتلين والقوافل الغذائية والمالية.

وفي عمران نظمت وقفة احتجاجية لأبناء منطقة بيت الفقيه بمدينه عمران، وعبر بيان الوقفة عن الموقف العظيم الذي يجسّده الجيش واللجان في صمودهم وعطائهم الكبير بجبهات المواجهة.

وفي لقاء قبلي موسّع لأبناء مديرية مغرب عنس بذمار أشاد المشاركون في اللقاء بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال، معلنين النفيرَ العام ورفد الجبهات بالمال والرجال لدحر الغزاة والمحتلين.

كما أعلن أبناءُ مغرب عنس تضامنهم مع قناة المنار، مستنكرين ما قامت به دول العُـدْوَان من إنزال قناة المنار عن البث في النايل سات، الأمر الذي يخدم العدو الصهيوني والأمريكي وتكميم الأفواه الحرة وعدم إيصال الحقائق للمشاهدين في مختلف أنحاء العالم.

إلى ذلك أقامت مدرسةُ أسامة بن زيد في مديرية الطويلة محافظة المحويت معرضاً للصور والمجسّمات يتناول فصول العُـدْوَان السعودي الأمريكي على الـيَـمَـن خلال عام.

وفي البيضاء نظّم طلاب عدداً من مدارس المحافظة وقفاتٍ احتجاجيةً استنكاراً للعُـدْوَان السعودي الأمريكي، وتنديداً للجرائم التي يرتكبها بحقِّ أبناء الشعب، حيث أكّد الطلاب صمودهم في وجه العُـدْوَان وتقديم كُلّ ما يستطيعون من دعم مادي ومعنوي للمرابطين في جبهات المواجهة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com