إحصائية رسمية: 144 مسجداً ومقبرةً تضرّرت بسبب العُـدْوَان الأمريكي السعودي على صنعاء

صدى المسيرة- صنعاء../

ذكرت إحصائيةٌ رسميةٌ تابعةٌ لوزارة الأوقاف والإرشاد عن تضرُّر 144 مسجداً ومقبرة جراء العُـدْوَان الأمريكي السعودي على بلادنا خلال عام.

 وقال مدير عام الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة إبراهيم الخطيب في تصريح لوكالة الأنباء الـيَـمَـنية (سبأ): إن اللجنة الفنية لحصر الأضرار والخسائر التي لحقت بمنشئات ومشاريع الأوقاف سجّلت تضرر 131 مسجداً موزعة على كافة مديريات الأمانة بأضرار جسيمة ومتوسطة، لافتاً إلَـى أن الأضرارَ المادية تمثلت في تشقّقات لبعض مباني المساجد وجُدرانها وخلع النوافذ والأبواب وتحطم قمريات ونقوش البعض منها ما يتطلب الصيانة والترميم.
وذكر الخطيب أن 13 مقبرةً تضررت جراء قصف طيران العُـدْوَان، ثلاثٌ منها استهدفت بشكل مباشر وهي مقابر النجيمات والخرافي وخزيمة التي تعد من أكبر المقابر التأريخية في الـيَـمَـن وتضم رُفات ملوك ورؤساء وساسة وأدباء وغيرهم من الشخصيات التي لها تأثير في التأريخ الـيَـمَـني.
وجدّد مديرُ عام الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة إدانتَه لاستمرار العُـدْوَان السعودي الهمجي في استهداف كُلِّ مقدرات الشعب الـيَـمَـني وبنيته التحتية بما فيها المساجد والمقابر والمواقع الأثرية دون مراعاة لحرمة تلك الصروح وَالمواقع الدينية وَالتأريخية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx