خسائر قطاع الكهرباء في عام من العدوان .. ملياران و153 مليوناً

صدى المسيرة../

 بلغت خسائرُ قطاع الكهرباء في اليمن ما يقدر بـ 2 مليار و153 مليون دولار خلال عام العدوان السعودي الأمريكي الأول على اليمن.

وتكبّد قطاع الكهرباء في البلاد خسائر فادحة خلال عام كامل من العدوان والحصار الاقتصادي، ما أدى إلى خروج المنظومة الكهربائية عن الخدمة بالكامل وإغراق المدن اليمنية في ظلام دامس لما يقارب العام.

ووفقا لآخر إحصائية قامت بها لجنة الحصر بوزارة الكهرباء فقد بلغت خسائر قطاع الكهرباء ما يقدر بـ 2 مليار و153 مليون دولار وذلك بسبب استهداف العدوان لمحطات توليد الكهرباء وخطوط النقل ومحطات التحويل وشبكات التوزيع، ونتيجة لتدمير عشرات المباني والمنشآت الكهربائية.

وأشارت الإحصائية إلى أن الخسائر البشرية بلغت في قطاع الكهرباء أكثر من 50 شهيداً و120 جريحاً من العاملين والفنيين.

ونال محافظة صعدة النصيب الأكبر من الخسائر التي بلغت بما يقدر بـ 94 مليون دولار، نتيجة تدمير العدوان لمحطة توليد الكهرباء الخاصة بالمحافظة، ونتيجة تدمير المباني ومخازن المعدات الكهربائية بالكامل، يليها محافظة حجة ثم محافظة البيضاء. وفيما يخص الخسائر غير المباشرة للقطاع الكهرباء فقد تم تسريح عشرات الآلف من الموظفين والعمال نتيجة توقفت مئات المصانع والمعامل والورش بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن مختلف المحافظات اليمنية بشكل كامل.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx