القاعدة تتحكم بأهم الموانئ النفطية في حضرموت وتحذيرات من توقف إنْتَاج النفط

صدى المسيرة../

بتواطؤٍ من دول العُـدْوَان السعودي تتحكم عناصر تنظيم القاعدة التي تسيطر على مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت منذُ عام بإمدادات النفط التي تضخ من كُلِّ الحقول النفطية في حضرموت.

 وكشفت نقابة عمال نقابة شركة “بترومسيلة “النفطية الواقعة في حضرموت عن تحكم عناصر تنظيم القاعدة عن قطاع “بترومسيلة ” النفطي الذي ينتجُ وبشكل منتظم ما بين (60-80 ألف برميل يومياً)، بالإضَافَة إلَـى سيطرة تلك العناصر الإرهابية على ميناء الضبة النفطي الواقع في ضواحي مدينة المكلا.

 وبالتزامن مع استهداف الطيران الأَمريكي بدون طيار مجاميع للقاعدة في القرب من ميناء الضبة النفطي، حذّر رئيس نقابة عمال “بترومسيلة “النفطية عمرو الوالي من مغبة توقف حقل المسيلة النفطي الذي أَكّد أنه على وشك أن يتوقفَ بشكل نهائي لأسباب فنية بدأت بالظهور منذ عدة أشهر قد تكلف خزينة الدولة مئات الملايين من الدولارات في حال عدم تمكن الجهات المختصة من توفير الحماية الذي تحتاجه الشركة لمتابعة نشاطها وعودة عمالها.
وطالب عمال الشركة خلال تنظيم وقفة احتجاجية الأسبوع الماضي بتوفير حماية أمنية للشركات النفطية لكي تعاود عمليات الإنْتَاج والتصدير، مشيرين إلَـى أَن توقف التصدير منذ عام كبد الشركة خسائر فادحة بالإضَافَة إلَـى أَن خزانات ميناء الضبة الخاضعة لسيطرة القاعدة امتلأت وتكاد تصل إلَـى سعتها القصوى المقدرة بـ 3.5 مليون برميل.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx