12 شهيداً و57 مليار ريال خسائر أولية لقطاع الاتصالات جرّاء العدوان

صدى المسيرة../

كشَفَ القائمُ بأعمالِ وزارة الاتصالات وتقنية، المعلومات مصلح العزيز عن أَضْـرَار جسيمة تعرض لها قطاع الاتصالات خلال عام من العُـدْوَان، وَأَكَّـد العزيز في كلمته التي ألقاها أَمَـام كوادر وقيادات الوزارة في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها الوزارة بالعاصمة صَـنْـعَـاءَ أَن الخسائر الأولية الناتجة عن استهداف الاتصالات من قبل العُـدْوَان السعودي بلغت 57 مليار ريال.

وَأَكَّـد مصلح أَن الخسائر الأولية التي تكبّدتها المؤسسة العامة للاتصالات خلال عام من العُـدْوَان بلغت 38 مليار ريال في البني التحتية وابراج وسنترالات ومبان تم قصفها وتدميرها، وَأَكَّـد ارتفاع عدد من المحطات التي دمرت من قبل طيران العُـدْوَان السعودي 280 محطة في مختلف المحافظات.

وَأَكَّـد نجاحَ الاتصالات في تقليص المحطات الخارجة عن الخدمة إلَـى 120 محطة وتحاول الاتصالات إعَادَة الخطوط إلَـى أَكْثَر المناطق والمواقع المتضررة، واشار إلَـى أَن استمرار العُـدْوَان واستهدافه المتواصل للبنية التحتية للاتصالات بالإضَافَة إلَـى صعوبة استبدال القطع المدمرة نتيجة الحصار الظالم الذي يصعب على المهندسين إعَادَة تأهيل بعض المحطات، وَأَكَّـد القائمُ بأعمال الوزارة أَن قطاع الاتصالات فقد 12 شهيدأ استشهدوا في مقار أَعْمَـالهم جراء قصف العُـدْوَان السعودي الغاشم.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx