قياداتٌ بين عشرات القتلى والجرحى من الغُزاة ومرتزقتهم بضربة توشكا على المجمع الحكومي بالجوف

صدى المسيرة../

أطلقت القوةُ الصاروخيةُ للجيش اليمني واللجان الشعبية ليل أمس الثلاثاء 5 أبريل 2015 صاروخ بالستي من نوع توشكا على مجمع الحزم بالجوف حيث كان يتواجد فيه عدد من المرتزقة والغزاة

وكشف مصدر عسكري أن طائرة من نوع “هليوكبتر” نقلت وفداً حكومياً إلى المجمع بحزم الجوف، حيث كان هناك تجمعا عسكريا ضخما بصدد البدء بتنفيذ خطة للزحف والهجوم على منطقة “العقلة” الاستراتيجية.

واعتبر أن الضربة كانت إنجازاً للاستخبارات العسكرية اليمنية، وأنها وقعت أثناء تسليم مرتبات للمجندين (صرفت أموالاً سعودية).

وأكد أنه لقي مصرعه أكثر من 70 و أصيب بجروح ما يزيد عن 100 من مرتزقة العدوان إثر ضربة توشكا التي استهدفت مجمع الحزم بمحافظة الجوف، بالإضافة إلى تدمير غرفة العمليات وعدد كبير من الآليات والمعدات الحربية.

وأضاف المصدر أنه وصولت عدد من سيارات الاسعاف إلى مستشفى الحزم تحمل عشرات القتلى و الجرحى إثر ضربة توشكا على المجمع.

ولفت المصدر إلى أن الصاروخَ استهدف المرتزقة أثناء توزيعهم للعتاد في ظل وجود لجنه متخصصة من قبل العدوان، مضيفاً أن ذربت التوشكا جاءت بعد عملية جمع معلومات استخباراتية ورصد دقيق لتحركات المرتزقة في المنطقة.

ورجّح المصدر ارتفاع عدد القتلى في صفوف المرتزقة نتيجة الإصابات الخطرة في عدد كبير من الجرحى واستمرار عمليات إخراج القتلى في المجمع المستهدف.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت في وقت سابق من مساء اليوم الثلاثاء صاروخاً بالستياً نوع توشكا على تجمع للغزاة والمرتزقة في مجمع الحزم، ما أدى إلى اشتعال النيران داخل المجمع بعد انفجار الصاروخ وهرعت سيارات الإسعاف إلى المكان المستهدف.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx