تصريحٌ جديدٌ لناطق أنصار الله محمد عبدالسلام حول التهدئة على الشريط الحدودي وجبهة ميدي ووقف الأعمال العسكرية في عدد من المحافظات اليمنية

صدى المسيرة/ خاص

أكّد الناطقُ الرسميُّ لأنصارالله محمد عبدالسلام أنه جرى التوافُــقُ على استمرار التهدئة على طول الشريط الحدودي، ووقف الأعمال العسكرية في عدد من المحافظات اليمنية كخطوة أولى.

وقال عبدُالسلام في منشورٍ له على صفحته بالفيس بوك: “تم التوافُقُ على استمرار التهدئة على طول الشريط الحدودي بما في ذلك جبهة ميدي الحدودية ووقف الأعمال العسكرية في عدد من المحافظات اليمنية كخطوة أولى ووقف التصعيد العسكري في بقية محاور القتال وصولاً إلى الوقف الكلي للحرب واستكمال ملف المفقودين والأسرى وتجميع بياناتهم وتبادل الكشوفات بشأنهم”.

وأوضح عبدُالسلام أن هذه الخطواتِ تأتي “في سياق التفاهمات الأولية التي تؤدي إلى وقف شامل للأعمال العسكرية في البلاد وفتح آفاق واضحة للدخول في الحوار السياسي اليمني اليمني المزمع عقده منتصف إبريل الحالي برعاية الأمم المتحدة”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx