السبسي يتبرّأ من قرار الجامعة العربية: حزب الله مقاومة وجهاد وليس إرْهَابياً

صدى المسيرة../

دافع الرئيسُ التونسي الباجي قايد السبسي، عن “حزب الله” اللبناني، واصفاً إيّاه بـ”حزب المقاومة والجهاد”، مُشيراً إلَى أن تونس تدعم وتوافق على كُلّ ما يقوم هذا الحزب ضد “إسرائيل”، كما أنها لم تصنفه تنظيماً “إرْهَابياً”، بيدَ أنها لا تتفق معه في كُلّ نشاطاته.

وتحدث السبسي في حوار مطوّل أجرته معه “الإذاعة الوطنية التونسية”، أن تونس عبّرت عن موقفها بوضوح، ورفضت ما جاء في قرار الجامعة العربية، وبيان ومجلس وزراء الداخلية العرب، بوصف “حزب الله” تنظيما إرْهَابياً، معتبراً أن هذا الوصف “يعدّ تدخلاً في الشأن الداخلي اللبناني، خاصة وأن “حزب الله” عضو في الحكومة اللبنانية”.

واستدرك السبسي أن تونس التي تعتبر “حزب الله” حزباً وطنياً يقاومُ لأجل استرجاع الأَرَاضِي التي تحتلها إسرائيل، لا تتفق معه في كُلّ ما يقوم به، مضيفاً أن تونس لا ترغب في التدخل بأي خلاف بين السنة والشيعة، ولا أن تحشر نفسها في أي خلاف له حمولة طائفية.

كما تحدث عن الوضع في ليبيا، مجدداً رفض بلاده لأي تدخل عسكري أجنبي عند الجار، وصرّح كذلك أنه لن يوّرث الحكم لابنه، وأن تونس تختار رئيسها بكل ديمقراطية، كما رفض وصفه بـ”وريث بورقيبة”، معتبراً أن الحبيب بورقيبة “رمز حقق الكثير من الإنجازات لتونس”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx