حضور كبير ويقظة عالية للأجهزة الأمنية واللجان في محافظات الجمهورية

القبض على 10 أشخاص ينتمون لعدة محافظات كانوا عائدين من معسكرات الغزاة المعتدين في محافظة الجوف

– ضبط 80 كيلو جراماً من الحشيش كانت مخفيةً في جسم أحد القوارب بمديرية الدريهمي بالحديدة

صدى المسيرة- خاص:

أثبتت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية كفاءتَها في ضبط الأمن في مختلف محافظات الجمهورية التي تتواجد فيها بعكس ما هو حاصل في عدن والمحافظات الجنوبية.

وتمكنت الأيام الماضية من إلقاء القبض على مطلوبين أمنياً، وكذا إحباط عمليات إجرامية قبل تنفيذها، وهو ما يعتبره متابعون دليلاً على اليقظة والحس الأمني العالي وعلى نشاط الوحدات

الخاصة بالتحري وجمع المعلومات.

وألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية الجمعة الماضية في العاصمة صنعاء القبض على شخصين مطلوبَين في قضايا قتل وَسرقة بالإكراه.
وقال مصدر أمني إن المطلوبين اعترفا بعد القبض عليهم بتنفيذ 10 عمليات مختلفة، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات لتنظيم القاعدة حسب الطلب.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان يوم أمس الأحد أحد المطلوبين أمنياً في محافظة صنعاء.

وقالت مصادر أمنية إن الشخص المطلوب أمنياً ارتكب عدداً من الجرائم، أبرزها تنفيذه كمينا لإحدى دوريات اللجان الشعبية بمديرية الحيمة الخارجية محافظة صنعاء في شهر رمضان الماضي أدَّى إلى إصابة عدد من الأفراد.

وألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في مديرية أرحب القبض على 10 أشخاص ينتمون لعدة محافظات مختلفة وهم عائدون من معسكرات الغزاة المعتدين في محافظة الجوف.

وبحسب المصادر فإن الأجهزة الأمنية واللجان ضبطت شخصين من مرتزقة العُـدْوَان السعودي الأمريكي في محافظة البيضاء أحدهما من أبناء محافظة الضالع والآخر من محافظة ريمة وبحوزتهما مراسلات من أحد القادة الميدانيين للمرتزقة في محافظة مأرب.
وَتمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية السبت الماضي من تفكيك عبوة ناسفة في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية نجحت في تفكيك عبوة ناسفة تم زرعها بالقرب من إحدى المحطات البترولية في منطقة المكاريب.
وفي السياق ذاته ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية يوم الجمعة الماضية كمية من الحشيش على متن أحد القوارب بساحل النخيلة بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة.
وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت 80 كيلو جراماً من الحشيش كانت مخفية في جسم القارب.
وأشاد المصدر بيقظة رجال الأمن واللجان الشعبية في اكتشاف كمية الحشيش وضبط خمسة من المهربين وسيارة تابعة لهم.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx