إستعادةُ مواقعَ في الصفراء بشبوة ومحرقة للمرتزقة وآلياتهم

صدى المسيرة: خاص

تعرَّضَ مرتزقةُ العُـدْوَان السعودي الأمريكي لواحدةٍ من أكبرِ الخسائر منذ بدء محاولاتهم التقدم باتجاه بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة.

وأوضح مصدرٌ أن قواتِ الجيش واللجان الشعبية تمكّنت من كسر محاولة زحف لمرتزقة العُـدْوَان وعناصر القاعدة على منطقة الصفراء باتجاه مديرية بيحان بشبوة، مُشيراً إلَى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية عقب كسر الزحف قاموا بملاحقة المرتزقة وتمكنوا من تطهير عددٍ من المواقع.

وبحسب المصدر وبعد معاركَ عنيفةٍ سقط العشرات من القتلى والجرحى من المرتزقة بأعداد هي الأكبر منذ بدئهم محاولات التقدم باتجاه بيحان وعسيلان، وينطبق ذلك على العتاد العسكري التابع للمرتزقة والذي تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير عشرات الدبابات والمدرعات.

وفيما فرت مجاميعُ المرتزقة وعناصر القاعدة تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من الاستيلاء على كميات كبيرة من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وصواريخ من طراز “لو” إضافةً لكميات كبيرة من الذخائر.

وأوضح المصدر أن عملية التطهير التي قامت بها قوات الجيش واللجان الشعبية كانت استباقيةً بعد معلوماتٍ عن اجتماع ضم قياداتِ المرتزقة وقياداتٍ من تنظيم القاعدة؛ بغرض تسليم مدينة عتق للقاعدة واتخاذها منطلقاً للهُجُوم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في عسيلان وبيحان.

ووزّع الإعلامُ الحربي مشاهدَ مصوّرةً للعملية أظهرت جانباً من قتلى المرتزقة في مناطقِ الاشتباكات وكذلك الآليات والدبابات التي جرى تدميرها وإحراقها، كما عرضت الصور الأسلحة والذخائر التي استولى عليها الجيش واللجان الشعبية وكانت بحوزة المرتزقة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx