طُلاب جامعة صنعاء: تعليقُ التعليم تغطيةٌ على الفساد وخيانةٌ وطنيةٌ تخدُمُ العُـدْوَان

صدى المسيرة- خاص

نظّم طُلابُ جامعة صنعاء، يوم أمس الأربعاء، مسيرةً وَوقفةً احتجاجيةً أمام بوابة الجامعة؛ تنديداً بتعطيل التعليم وإضراب بعض أكاديميي جامعة صنعاء المرتبطين بأدوات العُـدْوَان.

وتحدّث الطلاب أنه منذ عام 2011 تغيّر الشي الكثير في الـيَـمَـن وبقيت الجامعة لم يتغيّر فيها شيء إلا إلَى الأسوأ فقد استفحل الفساد وتفاقم من قبل أعلى الهرم في الحرم الجامعي ولا ينكر حجم الفساد في الجامعة إلا نقابة أعضاء هيئة التدريس.

وأشاروا إلَى أنه وبعد طُول انتظار طويل تم التكليف لقيادة جديدة بديلة لجامعة صنعاء تلبي احتياجات الطالب الجامعي وطموحاته، وقد لاقت هذه الخطوةُ ترحيباً كبيراً من طلاب وطالبات جامعة صنعاء وموافقة دكاترة وأكاديمي جامعة صنعاء، فجاء ردُّ الفاسدين بقرار تعطيل التعلم.

 وشارَكَ في الوقفة طلاب من مختلف الكُليات، رافعين شعارات أن تعطيل التعليم قناع للفساد، وأن إقالة الفاسدين لا تكفي ويجب محاسبتهم، وأن تعطيل الجامعة خيانة وطنية.

 الجديرُ بالذكر أن جامعة صنعاء هي الجامعة الـيَـمَـنية الوحيدة التي تعمل منذ بداية العُـدْوَان بعد إغلاق لفترة قصيرة، وتحتضن طُلاباً نازحين من جامعه تعز وعدن.

 وأشار الطُلاب المحتجون إلى أن إيقاف الدراسة في الجامعة خدمة واضحة للعُـدْوَان الذي عجزَ عنَ إيقافها بالقصف، وأن بعضَ الدكاترة المرتبطين بالعُـدْوَان توصلوا لهذا القرار منعاً للحس الوطني المتنامي عند الطلاب مع الفعاليات الطلابية المعادية للعُـدْوَان.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx