حريق كبير في محطة غاز بشارع خولان يخــلّــف عــدداً من ضـــحايا

صدى المسيرة../

تمكّنت فِـــرَقُ الدفاع المدني بأمانة العاصمة، مساءَ أمس، من السيطرةِ وإخماد حريق هائل شب في محطة خاصة لبيع الغاز المنزلي في شارع خولان بالعاصمة صنعاء وادى الى اصابة شخصين أحدهم في حالة خطيرة.

وأوضح مديرُ عام فرع الدفاع المدني بالأمانة العقيد عبد الكريم البخيتي أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق الذي شب في محطة خاصة لبيع الغاز أتبعه انفجار قوي في الأنابيب الموصلة لخزان الغاز والناتج عن إجراء صيانة لمولد كهرباء بجانب المحطة التي تعرضت كما يبدو لألسنة نار من المولد مما أدى لانفجار أنابيب الغاز .

ولفت الى أن الحريق تسبب في إصابة شخصين أحدهما إصابته خطيرة تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، كما احترقت سيارتين بجوار المحطة أحدهما بالكامل.

وأشار إلى أن ثلاث عربات إطفاء من الدفاع المدني بأمانة العاصمة انتقلت إلى مكان الحريق وتمكّنت من السيطرة عليه سريعا خلال ساعة فيما تم الإخماد النهائي بعد ثلاث ساعات من اندلاع الحريق ومحاصرته وعزله عن محيطه لمنع انتشاره في المباني المجاورة والمحلات التجارية القريبة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx