الأجهزة الأمنية واللجان يفكّكون عبوات ناسفة في محافظتي إب والبيضاء

صدى المسيرة- خاص:

تمكّنت الأجهزةُ الأمنية واللجانُ، يوم أمس الأحد، من اكتشاف عددٍ من العبوات الناسفة في محافظتي إب والبيضاء، في إطار الحس الأمني العالي ومحاولات مرتزقة العُـدْوَان الإخلال بالأمن وإقلاق السكينة العامة.

وقال مصدر أمني لـ “صدى المسيرة” إن الأجهزةَ الأمنيةَ واللجانَ الشعبيةَ تمكّنوا من تفكيك عبوة ناسفة زُرعت على الطريق العام الرابط بين مدينة البيضاء ومديرية ذي ناعم.
وأوضح المصدرُ الأمنيُّ أنه تم استدعاءُ المختصين للقيام بتفكيكها وإبطال مفعولها، داعياً المواطنين للإبلاغ عن أية عناصر مشبوهة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

 وفي محافظة إب تمكّنت الأجهزة الأمنية واللجان، يوم أمس الأحد، من تفكيك عبوة ناسفة بمدينة كتاب بمديرية يريم محافظة إب.

وذكر مصدر أمني لـ “المسيرة نت” أن المواطنين اكتشفوا عبوه ناسفة تم زراعتها بالقرب من حي سكني بمديرية كتاب بمديرية يريم، وأبلغوا الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عنها.

وأضاف المصدر أن الأجهزة المختصة انتقلت إلى المكان المبلغ عنه وأبطلت مفعول العبوة الناسفة قبل أن تنفجر.

وأشار المصدرُ إلى أن التحقيقات وفرق التحري تقوم بجمع الاستدلالات لمعرفة ملابسة الحادث وضبط المتهمين.

وَشكر المصدرُ المواطنين على تعاوُنِهم في الإبلاغ عن العبوة الناسفة، كما أهاب بالجميع التعاون مع الأجهزة الأمنية، والتبليغ عن أيّة أجسام مشبوهة أو تحركات مشتبهه هدفها إقلاق الأمن والسكينة العامة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx