طرد المرتزقة من معسكر الخنجر بالكامل والسيطرةُ على جبل الجامع الاستراتيجي والتلال المجاورة له في منطقة المهاشمة بمحافظة الجوف

صدى المسيرة- خاص:

تمكَّنَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، يوم أمس الأحد، من توجيهِ صفقةٍ قويةٍ لقوات الغزو والمرتزقة في محافظة الجوف وتكبيدِهم خسائرَ كبيرةً في الأرواح والعتاد.

وقالت مصادرُ خاصةٌ لصحيفة “صدى المسيرة”: إنَّ أبطالَ الجيش واللجان تمكّنوا من طرد المرتزقة من معسكر الخنجر بالكامل، حيث كان المرتزقة يسيطرون على جُزءٍ منه الأيام الماضية.

وفي السياق وزّع الإعلامُ الحربي مشاهدَ لسيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية على جبل الجامع الاستراتيجي والتلال المجاورة له في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأظهرت المشاهدُ تأمينَ جبل الجامع وما جاوره من تلال، بعدَ دحر المرتزقة عقب معاركَ عنيفة أسفرت بفضلِ الله عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، واغتنام كمية كبيرة من الأسلحة المتنوعة والمختلفة.
وتكمُنُ أهميةُ جبل الجامع الاستراتيجية كونه مطلاً على الخط العام الرابط بين منطقة اليتمة والحزم مركَز محافظة الجوف، وبالسيطرة عليه قطع الجيش واللجان الشعبية خطوط إمدادات المرتزقة إلَـى مواقعهم وما تبقى من جيوبهم المسلحة التي يتمركزون فيها شرقي خب والشعف.

وباستكمالِ تطهير هذه المواقع يكونُ الجيشُ واللجان الشعبية قد ضيّقوا الخناق على الأدوات الإجْــرَامية المنخرطة في مشروع الاحتلال بمديرية الحزم، لا سيما بعد فشل وعجز هذه الأدوات عن إحداث خرق ميداني لفتح خطوط إمدادية لهم من جهة العقبة التي تُعد الطريقَ الوحيدَ الذي يربط مديرية خب الشعف ببقية المديريات.

إلى ذلك دكّت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية السبت تجمعاً للمرتزقة بمنطقة العبدية جنوب مأرب.
وأوضح مصدرٌ عسكريٌّ لوكالة الأنباء اليَمَنية (سبأ) أن الجيشَ استهدف تجمُّعاً للمرتزقة بصلياتٍ من صواريخ الكاتيوشا أصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx