الصماد يؤكد حق المؤتمر بإقامة فعاليته ويدعو جماهير الشعب للمشاركة عصر السبت بعنوان :العدوان يوحدنا

كتب رئيس المجلس السياسي في صفحته الرسمية غلى الفيسبوك منشورا دعا فيه للمشاركة في مسيرة عصر غدا السبت وايقاف المهاترات الاعلامية مؤكدا حق المؤتمر في اقامة فعاليته الخاصة.

 

الأستاذ/ صالح الصماد

رئيس المجلس السياسي لأنصار الله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يوم السادس والعشرين من مارس ذكرى مرور عام على العدوان السعودي الأمريكي على شعبنا اليمني هذا اليوم هو يوم الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان الشامل . وبهذه الذكری نؤكد أننا نحترم دعوة الأخوة في حزب المؤتمر الشعبي العام لإقامة فعالية جماهيرية بهذه المناسبة ونحن علی تواصل مستمر في التنسيق والتنظيم ونؤكد أن جماهير شعبنا اليمني من كل القوى الوطنية المناهضة للعدوان قد امتزجت دماؤهم جنبا الی جنب مع رجال الجيش والامن في جبهات القتال دفاعاً عن كرامة وسيادة واستقلال شعبنا.

ويجب احترام قناعاتهم الوطنية ونهيب بالجميع بعدم الانجرار وراء المهاترات الإعلامية الغير مبررة واللامسئولة والتي تمنح مرتزقة العدوان وأذنابه فرصة لبث الفتنة معتقدين أنها فرصتهم لاستهداف كل القوى الوطنية لخلق حالة إنقسام في الصف الوطني الذي ظل متماسكا رغم العدوان ومكائده .

وبهذه الذكری ندعو جماهير شعبنا بكل فئاته ومكوناته للحضور في الفعالية الشعبية الكبرى التي ستقام عصر السبت الموافق 26 مارس 2016 جنوب الكلية الحربية تحت عنوان (العدوان وحدنا) لنخرس كل الأصوات النشاز التي تحاول التنكر لدماء الشهداء والنيل من عزيمة وصمود وصبر شعبنا واستهداف وحدته الوطنية المواجهة للعدوان ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com