رئيس المجلس السياسي: أسقطوا كُلَّ رهانات العُـدْوّ رغم الإمبراطورية المالية الضخمة التي يملكها

صدى المسيرة../

أكَّدَ رئيسُ المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصمَّـاد أنَّ محافظةَ صَنْعَــاءَ كان لها النصيبُ الأكبرُ والأوفرُ في واجب الدفاع عن الوطن ومواجهة العُـدْوّ أن السعودي الأمريكي.

وقال: إن أَبْنَـاءَ المحافظة بذلوا الكثيرَ من الشهداء والجرحى من أجل الدفاع عن الوطن، فحين نطلع على كشوف الشهداء والجرحى نعرف حجم الكرم والبذل والتضحية التي قدمها أَبْنَـاء المحافظة.

مضيفاً أن العُـدْوَّ يعملُ على تقديم الكثير من الاغراءات؛ من أجل شراء الذمم لكن أبناء محافظة صَنْعَــاءَ أسقطوا تلك الاغراءات، وهو ما يدل على عظمة هذه المحافظة.

وأكَّد الصمَّـاد خلال اللقاء الذي جمع اللجنة الثورية العليا بمشايخ وأعيان ووجهاء قبائل محافظة صَنْعَــاءَ يوم أمس الأحد في القصر الجمهوري أن يومَ 26 من مارس القادم سوف يحطمُ كُلَّ رهانات العُـدْوّ حين يخرُجُ أَبْنَـاءَ الشَّـعْـب في التظاهرات العارمة والمسيرات الجماهيرية الحاشدة على الرغم من مرور عام من العُـدْوّ أن الغاشم.

مشيراً إلى أن الـيَـمَـن يتعرض لحملة إعلامية كبيرة بهدف خلخلة الصفوف وشق الصف الوطني لكن نقول لأَبْنَـاء الشَّـعْـب “حين يخاطبنا عدونا فلا نصدقه”.

ودعا رئيسُ المجلس السياسي في ختام كلمته كُلَّ القوى الوطنية إلى الخروج سوياً يوم الـ26 من مارس القادم؛ لأنَّ العُـدْوَّ سوف يحسُبُ ألف حساب حين يشاهد هذا التوحد بين أَبْنَـاء الشَّـعْـب الواحد.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx