مصرع أركان حرب اللواء 35 ومئات القتلى من المرتزقة والقاعدة بينهم 4 أجانب تابعين لـ “داين كورب” أحدهم قائد إسرائيلي في ذو باب

صدى المسيرة- خاص:

أكدت المصادرُ العسكرية الميدانية أن قَوَّةَ الرصد التابعة للجيش واللجان الشَّـعْـبية رصدت تعزيزاتٍ تابعةٍ للغزاة ومرتزقتهم قادمة إلَـى ذو باب، فتعامل معها أبطال الجيش واللجان بهجومٍ استباقيٍّ مباغت، حيث دمروا خلاله أربع ألياتٍ عسكريةٍ والعديد من الأطقم المحملة بالرشاشات الثقيلة.

 وأضافت المصادر أن العشرات من المرتزقة لقوا مصارعَهم خلال هذه العملية النوعية، من ضمنهم قيادات عسكرية رفيعة عُرِفَ منهم بحسب المعلومات الاستخبارية، العقيد المُرتزق “محمد رباش”، وأربعةٌ من الأجانب التابعين لمرتزقة شركة “داين كورب” التي تعاقدت معهم الإمارات للقتال في الـيَـمَـن بدلاً عن مرتزقة شركة “بلاك ووتر” مطلع الشهر الجاري هم قائد إسرائيلي الجنسية “إفرام بنيامين حازيل”، والصربي “بريانن تشوسكوف”، والكرواتي “الكساند جينوفيتش” والمرتزق “باول رامبينسلر” من جنوب أفريقيا، وثلاثة من خبراء الاستطلاع لم تُعرَف هويتهم.

وفي سياقٍ متصلٍ، استهدفت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشَّـعْـبية آليتين مدرعتين للغزاة ومرتزقتهم شرق منطقة القرية بذو باب، حيث أكدت المصادر تدمير الآليتين تدميراً كلياً ومصرع طاقميها.

فيما استهدفت وحداتُ المدفعية والصاروخية التابعة للجيش واللجان تجمعاتٍ للغزاة ومرتزقتهم شرق ذو باب، أكدت المصادر الميدانية أن 23 من المرتزقة لقوا مصارعَهم خلال الاستهداف من ضمنهم قائد اللواء 4 حزم العقيد سالم مبارك، وسقوط ما يقارب 50 جريحاً تتفاوت إصاباتهم ما بين الخطيرة والمتوسطة.

وعرَضَ الإعلامُ الحربي بعضَ المشاهد لتدمير عدد من المدرعات والآليات العسكرية والأطقم، لمرتزقة العُـدْوَان خلال العمليات التي قام بها الجيش واللجان الشَّـعْـبية في جبهة ذو باب خلال اليومين الماضيين.

وفي جبهات المناطق الغربية لمدينة تعز، أفادت المصادرُ الميدانية أن أبطالَ الجيش واللجان الشَّـعْـبية يواصلون لليوم الرابع على التوالي في صمودٍ أسطوري وصلابةٍ منقطعة النظير، كسر وصد زحوفات مرتزقة العُـدْوَان وعناصر التنظيمات الإجْـرَامية على مواقع الدفاع الجوي والتباب المحيطة به.

 وأكدت المصادر أن العشرات من المرتزقة يتساقطون بشكلٍ يومي ما بين قتيلٍ وجريح في كُلِّ محاولة زحفٍ لهم باتجاه الدفاع الجوي وسلسلته الجبلية.

 كما أكدت المصادر العسكرية، مصرع ستةٍ من المرتزقة وعناصر تنظيم داعش، وأسر خمسة آخرين أثناء قيامهم بمحاولة تسلل فاشلةٍ إلَـى حي الجحملية، وأشارت المصادر إلَـى أن المرتزقة والعناصر الإجْـرَامية يحاولون منذ أربعة أيام، اقتحامَ هذه المنطقة ومنطقة الكمب المجاورة لها، وإحراز تقدُّمٍ فيها، غيرَ أن أبطالَ الجيش واللجان الشَّـعْـبية بصمودهم لم يمكنوهم من تحقيق أي تقدمٍ يُذكر، غيرَ الرصاصات التي تحصد أرواحهم.

وأضافت المصادر، أن الجيش واللجان تمكنوا من تدمير مدرعةٍ للمرتزقة في منطقة جبل جرة، وأكدت مصرع كافة طاقمها.

وأمَّا في جبهة الأحيوق- الوازعية، أكّدت المصادر العسكرية من هناك، استهدافَ وحدات المدفعية والصاروخية التابعة للجيش واللجان الشَّـعْـبية تجمُّعاً لآليات مرتزقة الغزاة في مثلث الأحيوق، حيث حققوا إصاباتٍ مباشرةٍ أسفرت عن تدمير البعض منها بشكلٍ كلي، وإعطاب البعض الآخر، إضَـافَةً إلَـى سقوط العشرات من طواقمها ما بين صريعٍ وجريح بحسب المصادر. وأكدت المصادرُ في ذات السياق أن الوحدات المدفعية للجيش واللجان الشَّـعْـبية استهدفت بقصفٍ مكثّفٍ تجمعاتٍ للمرتزقة في منطقة “المشرف” بالوازعية، خلال اليومين الماضيين، أسفر عن سقوط العشرات من المرتزقة ما بين قتيل وجريح.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx