تدميرُ 4 مدرعات بمن فيها من مرتزقة الاحتلال في معارك شرق صرواح

صدى المسيرة: مأرب

استمرت المعاركُ التي يخوضُها الجيشُ واللجانُ الشَّـعْـبية بمحافظة مأرب في مواجَهة مرتزقة الاحتلال المسنودين بطيران العُـدْوَان وشهدت تصاعداً في وتيرة المواجهات باستخدام مختلف أنواع الأسلحة خصوصاً في بعض مناطق الحقيل ووادي مخدرة بمديرية صرواح، وفيها تمكن أبطال الجيش واللجان الشَّـعْـبية من تدمير عدة مدرعات بمن فيها من مرتزقة.

وقال مصدرٌ عسكريٌّ: إن المعاركَ شرقي صرواح دارت وسط غاراتٍ من طيران العُـدْوَان، وتمكن من خلالها الجيش واللجان الشَّـعْـبية من تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة بعد إصابتها بشكل مباشر بصاروخ موجه، مما أسفر عن مقتل وإصَابَة طاقمها.

وبحسب المصدر ذاته فمع اشتداد المعارك سقط عددٌ آخر من مرتزقة العُـدْوَان بين قتيل وجريح عندما تمكن أبطالُ الجيش واللجان الشَّـعْـبية مرة أُخْــرَى من تدمير مدرعتين، لترتفعَ حصيلة خسائر المرتزقة من العتاد إلَـى ثلاث مدرعات، فيما سقط العشرات منهم خلال المعارك من ضمنهم طواقم المدرعات التي جرى تدميرُها.

وخلال المعارك شَنَّ طيرانُ العُـدْوَان نحو 7 غارات في محاولة منه لمساندة المرتزقة إلا أنها لم تفلح في ذلك، حيث انسحب المرتزقة بآلياتهم من منطقة الاشتباكات بعد تكبُّدهم خسائرَ في العديد والعتاد.

واستمر مسلسلُ استهداف المدرعات من قبَل الجيش واللجان الشَّـعْـبية الذين تمكنوا من تدمير مدرعة آلية حاولت التمركُز أسفل جبل هيلان وقتل اثنين من طاقمها وأصيب البقية. تلك العملية نقل الإعلام الحربي مشاهدَ منها وأظهرت لحظةَ رصد تحرك المدرعة من قبل الجيش واللجان قبل أن يتم استهدافُها بصاروخ موجّه أصابها مباشرة، مما أدى لاشتعال النيران فيها.

من جانبها أمطرت القوةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشَّـعْـبية معسكر ملعاء بمديرية الجوبة الذي يسيطرُ عليه المرتزقةُ بعد معلومات بوجود تجمُّعات للمرتزقة على إثرها جرى استهداف المعسكر بصواريخ من طراز كاتيوشا.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx