إنتكاسة مبكرة لمجاميع مرتزقة العُـدْوَان في بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة

صدى المسيرة: خاص

فشلت أولى حملات مرتزقة العُـدْوَان السعودي الأَمريكي للتقدّم باتجاه مناطق عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة الجنوبية والتي جاءت فيما أبطال الجيش واللجان الشَّـعْـبية على درجة عالية من اليقظة والجاهزية، وهو ما جعل من تلك المحاولات مناسبة للإيقاع بالعشرات من المرتزقة بينهم قيادات في تنظيم القاعدة.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشَّـعْـبية تمكنوا من كسر محاولة المرتزقة للتقدم باتجاه منطقة عسيلان وألحقوا بالمرتزقة خسائرَ فادحة، حيث سقط عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات فيما جرى تدمير عدد من الآليات التابعة لهم.

وبحسب المصدر لقي 15 من مرتزقة العُـدْوَان، بينهم مسلحون من القاعدة بينهم المدعو علي ناصر علي الفقير والمرتزق يحيى أحمد التوم وكذلك المدعو مسفر الحارثي شقيق أحد قادة المرتزقة الميدانيين.

كما أصيب نحو 32 من المرتزقة في العملية وجرى تدمير 3 عربات مدرعة كان على متنها معظم القتلى والجرحى الذين سقطوا في المواجهات التي انتهت بانسحاب مجاميع المرتزقة على متن مدرعات تابعة لقوات الغزو.

وفي شبوة أيضاً مني مرتزقة العُـدْوَان ومسلحو تنظيم القاعدة الإجْــرَامي بهزيمة أُخْــرَى لدى محاولتهم التقدم من وادي الصفراء باتجاه مديرية بيحان، حيث تصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشَّـعْـبية الذين تمكنوا من تدمير 4 مدرعات دفعة واحدة، ما أدى لمقتل وجرح عدد من المرتزقة وعناصر القاعدة وسط غارات شنها طيران العُـدْوَان وصلت إلَـى 20 غارة ولم تفلح في تحقيق أي تقدم على الأرض للمرتزقة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx