أشدُّ ما يثير فزع السعودية.. يكشفه “ويكيليكس”

صدى المسيرة../

نشر موقع “ويكيليكس” فك التشفير لنصوص بيانات ومعلومات سرية سعودية، كان قد نشرها صيف العام الماضي، بشكل كامل.

وافاد موقع “شام تايمز”ان موقع ويكيليكس كشف عن حالة من الهلع والخوف تقض مضجع سلطات المملكة، مشيراً إلى أن أكثر ما كانت تخشاة الرياض هو تدخل روسيا في الحرب الدائرة بسوريا.

وافادت صحيفة Global Research بان “الخوف السعودي كان هائلا لحد دفع السلطات السعودية ومنذ بداية الازمة الى منع وسائل الاعلام التابعة لها من انتقاد الروس او مهاجمتهم”.

واضافت الصحيفة: “لقد ادركت هذه السلطات ان اعداد وتنفيذ الانقلاب في سوريا بواسطة القوة سيصبح ممكنا وقابلا للتحقق فقط ان ابدت موسكو اللامبالاة في هذا المجال”، مشيرة الى ان الوثائق السرية التي تم فك تشفيرها تعود الى بداية عام 2012.

وجاء في الوثائق “من المهم جدا الاشارة الى انه لو تمكن النظام السوري باي شكل من الاشكال من الصمود وتخطي هذه الازمة، فان مهمته الاولى والاساسية ستكون بعد ذلك، الانتقام من الدول التي وقفت ضده والهدف الاول له سيكون المملكة العربية السعودية ودول الخليج (الفارسي) الاخرى. ولذلك يجب استخدام كل الطرق المتوفرة للاطاحة بالنظام القائم في دمشق”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx