العدوّ السعوديّ يواصلُ قصفَ مناطق صعدة الحدودية وسقوط ضحايا مدنيين

تصعيد متواصل في الحديدة وغارات على مديرية حيس

 

المسيرة: صعدة

واصل جيشُ النظام السعوديّ المجرم، أمس الجمعة، جرائمه اليومية بحق المدنيين الأبرياء في مناطق وقرى مديريات صعدة الحدودية.

وأفَاد مراسل شبكة “المسيرة” في صعدة بإصابة مواطن جراء اعتداء العدوّ السعوديّ على شدا الحدودية، مُشيراً إلى أنه تم نقل المصاب إلى مستشفى رازح جراء الإصابة.

يشار إلى أن هذه الجريمة جاءت بعد يومين من القصف المتواصل، حَيثُ استهدف العدوّ السعوديّ بقذائف المدفعية مناطق في مديرية رازح الحدودية خلال اليومين الماضيين، دون أن يبلغ عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين.

وتعاني المناطق الحدودية بمحافظة صعدة من اعتداءات شبه يومية نتيجة القصف الصاروخي والمدفعي والاستهداف المباشر للمدنيين، والتي يذهب ضحاياها مئات الشهداء والجرحى، في ظل صمت دولي وأممي مطبق.

إلى ذلك واصل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي ومرتزِقته، تصعيد خروقاتهم في مختلف مناطق الساحل الغربي، فضلاً عن الغارات المُستمرّة والمكثّـفة على مديريات المحافظة.

وأكّـد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان تسجيله لأكثر من 120 خرقاً خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية، لافتاً إلى أن من بين الخروقات انتهاكات فاضحة تمثلت في 6 غارات بالطيران التجسسي القتالي استهدفت مناطق متفرقة في مديرية حيس.

ونوّه المصدر بغرفة العمليات إلى أن الخروقات شملت أَيْـضاً استحداث تحصينات قتالية في الجبلية وحيس، فيما تمثلت بقية الخروقات في تحليق 11 طائرة في سماء حيس والجبلية ومناطق مجاورة، وَ34 خرقاً بقصف صاروخي وَمدفعي لعدد 92 صاروخاً وقذيفة وَ65 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com