عسيري يناور بعنوان ” التهدئة ” وسط تجدد الغارات على العاصمة صنعاء

صدى المسيرة../

جدد العدوان السعودي الأمريكي غاراته صباح اليوم الخميس 16 مارس 2015 على العاصمة صنعاء بعد هدوء نسبي استمر عدة أيام. فيما تستعد العاصمة صنعاء للخروج بمسيرة حاشدة غدا الجمعة، تنديد بالمجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان في سوق خميس- مديرية مستبأ بمحافظة حجة وراح ضحيتها نحو 120 شهيداً من المدنيين.

وأعلن المتحدث باسم قوات  العدو أحمد عسيري أمس، أن عدوانَ بلاده على اليمن أوشك على الانتهاء، تاركاً الباب مفتوحاً أمام نوع آخر من التدخل السعودي في اليمن، بإشارته إلى أن هذا البلد سيبقى بحاجة للدعم، على المدى الطويل، لتجنّب تحوّله إلى ليبيا ثانية. وقال عسيري، في مقابلة مع وكالة «فرانس برس» إن «المعارك توقفت تقريباً على طول الحدود السعودية اليمنية، بعد جهود الوساطة التي جرت الأسبوع الماضي».

وأضاف: «نجدُ أنفسَنا حالياً في نهاية مرحلة المعارك الكبيرة»، مشدداً على أن «المراحل المقبلة ستشمل العمل على إعادة الاستقرار وإعادة إعمار البلاد»، ومؤكداً أن «الرياض لن تتخلى عن اليمن».

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx