قتلى بانفجارات متفرقة في عدن والحراك يتهم الاحتلال بدعم الجماعات الإرهابية للقضاء عليه

صدى المسيرة-عدن

تواصلت أعمالُ الفوضى التي تشهدُها مدينةُ عدن منذ احتلالها من قبل دول تحالف العُـدْوَان الأمريكي السعودي، حيث قُتل أمس الأربعاء، ثلاثة أشخاص أثناء قيامهم بالتجهيز لعملية تفجير انتحاري إثر انفجار انتحاري في منزل بمديرية دار سعد.

كما أودى انفجارُ لغم داخل معسكر بدر في منطقة خور مكسر مساء أمس الأربعاء إلَـى مقتل جُنديين من مرتزقة العُـدْوَان الأمريكي السعودي.

وقالت مصادرُ إعلامية أن لغماً أرضياً كان مزروعاً داخل المعسكر انفجر، مساء أمس الأربعاء، وأدى إلَـى مقتل المجندين علي أَحْمَـد عبدالله بوبا البركاني وحسين عبدالله البادي البركاني.

وشهدت محافظة عدن مواجهاتٍ عنيفةً بين عناصر مسلحة وأخرى تنتمي لتنظيمي داعش والقاعدة خلال الأسبوع الماضي استُخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بمشاركة طائرات قوات الاحتلال السعودي.

وسبق أن اتهم الحراك الجنوبي في بيان سابق له طيرانَ الاحتلال السعودي بقصف مقراته واستهداف عناصره وأن الحربَ التي شهدتها مديرية المنصورة خلال الأيام الماضية كانت تستهدف الحراك بشكل رئيسي، الأمرُ الذي يدل، بحسب مراقبين، على دعم قوات الاحتلال السعودية للتنظيمات الإجرامية للقضاء على قوى الحراك الجنوبي والتيارات الأخرى.

في ذاتِ السياقِ أفادَت مصادرُ محليةٌ أنه تَــمَّ العثورُ أثناءَ الاشتباكاتِ في مدينة المنصورة على مبلغ مليار ريال وسط مدينة كان بحَوزة جماعة داعش الإجرامية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx