معتبراً أي حل لا يزال بعيدَ المنال.. البيت الأبيض يدفع باتجاه استمرار العدوان، وأوباما إلى السعودية الشهر المقبل

صدى المسيرة/ خاص

أعلنت الولاياتُ المتحدة الأمريكية على لسان متحدثها الرسمي باسم البيت الأبيض “جوش ارنست”، أن الحَّل السياسي في اليمن يُعتبَرُ بعيداً للمنال.

جاء ذلك في مؤتمرٍ صحفي عقده المتحدث باسم البيت الأبيض، صباحَ يوم الثلاثاء الموافق 15 مارس، حين أجاب على تساؤلات أحد الصحفيين خلال وقائع المؤتمر، بشأن ملف الحربِ على اليمن، وعن إمكانية إيجاد حلٍ سياسيٍّ لإيقاف هذه الحرب.

مراقبون ومحللون سياسيون يؤكّدون “أن هذه الاجابة التي جاءت من شخصيةٍ في هذا المنصب يتحدث بلسان الإدارة الأمريكية، دليلٌ قاطعٌ لا يقبل الشك، أن قرارَ العدوان على اليمنِ جاء وفق رغبةٍ أمريكيةٍ، والمسألة هنا ليست مبنيةً على التحليلات والتوقعات، بل تستندُ إلى ما يقوله المسؤولون الأمريكيون، وأنها لا تعني سوى إصرار الولايات المتحدة على استمرار هذه الحرب”، معللين ذلك الإصرار “بأن الحربَ على اليمن تخدُمُ أجندة الأمريكيين المبنية على تصوُّراتهم لمخطط الشرق الأوسط الجديد في مشروعهم الكبير تجاه المنطقة”.

مشيرين إلى أن دعمَ الولايات المتحدة لأي جهودٍ تصب في صالح وقف هذه الحرب، لا يعني سوى فرملة هذا المشروع، وذلك في ظلِّ تداعياتِ الملف السوري الذي بدأ يتجه في مساراتٍ تخالف ما كانت ترسم له الإدارة الأمريكية في تحقيق خطوات مشروعها.

من جهةٍ أخرى، تحدثت مصادرُ مطلعةٌ عن زيارةٍ مرتقبةٍ للرئيس الأمريكي باراك أوباما للمملكة السعودية، الشهر المقبل، ستتم خلالَها مناقَشة العديد من ملفات المنطقة الساخنة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx