المرتزق طارق عفاش يمنع صورَ زعيم الخيانة بالمخاء وناشطون يؤكّـدون مساعيَ الأول لدفن الأخير وإسقاط نجله

في إطار التسابق والصراع المحموم بين الأدوات للتنافس على نيل منصب “ذراع الاحتلال”:

 

المسيرة: متابعات

ذكرت وسائلُ إعلام موالية للعدوان أن الخائنَ الفارّ طارق عفاش، تعمَّدَ القيامَ بخطوة أثارت جَدَلاً عقب منعه رفعَ صور عمه الخائن علي صالح، في فعاليةٍ للمرتزِقة بالمخاء.

وبيَّنت أن قوات الخائن طارق عفاش وخلال إقامتها فعالية في المخاء –للتظاهر بالتمسك بالوحدة التي يشكل هو وكلّ المرتزِقة أحد أذرع العدوان التمزيقية– قامت -وبأوامرَ من الفارّ الخائن طارق- بمنع تعليق صور زعيم الخيانة، واستبدالها بصور الخائن الفارّ طارق وقياداتِ المرتزِقة المنضوية ضمن مجلس العار المسمى “المجلس الرئاسي” المشكَّل من قبل دول العدوان التي أزاحت الفارَّينِ هادي ومحسن وإحلال عملاء جدد، في خطوة كشفت عن زيف ادِّعاءات عنوان “إعادة الشرعية”.

وذكرت الوسائلُ الإعلامية الموالية للعدوان، أن إنزالَ صور زعيم الخيانة جاءت بتوجيهات شخصيةٍ من الفارّ الخائن طارق عفاش، في إشارةٍ إلى التصدعات الكبيرة في صفوف فصائل المرتزِقة داخل كُـلّ فصيل، فضلاً عن الصراعات المتصاعدة بينها في إطار صراع النفوذ السعوديّ الإماراتي.

وبيّنت تلك الوسائل أن هذه الخطوة أثارت ردودَ أفعال غاضبة في صفوف أنصار زعيم الخيانة ونجله “أحمد” القابع في فنادق أبو ظبي وتيارهما، فيما شن ناشطون من جناح الأخير هجوماً غيرَ مسبوق على الخائن طارق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com