محافظ المهرة: الوحدةُ اليمنية ملكٌ لكل اليمنيين ولن يؤثرَ عليها الخونة

 

المسيرة: متابعات

أكّـد محافظ المهرة، القعطبي علي الفرجي، أن الوَحدةَ اليمنية أهم منجز تاريخي واستراتيجي للشعب اليمني، وضرورة ملحة لمواجهة مشاريع التقسيم والتجزئة.

وقال في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية سبأ: إن “العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية 22 مايو يأتي هذا العام في ظل ما تشهده المحافظات المحتلّة من مؤامرات تستهدف اليمن ووحدته وأمنه وسيادته”، مُشيراً إلى أن “كُـلّ مساعي المحتلّين للنيل من الوحدة اليمنية، ستبوء بالفشل؛ لأَنَّ الوحدة قد ترسخت في عقول ووجدان كُـلّ اليمنيين وتم تعميدها بالكثير من الدماء والتضحيات الجسمية”.

وأشَارَ المحافظ الفرجي إلى أن “الوحدة هي عنوان صمود الشعب اليمني وتماسكه في مواجهة كُـلّ مؤامرات المرجفين ومحاولاتهم للنيل من هذا المنجز التاريخي الذي مثّل بارقة أمل نحو لملمة الشتات الذي تعيشه الأُمَّــة”.

وجدّد التأكيد على أن “الوحدة اليمنية ملك لكل اليمنيين، ولن يؤثر عليها مجموعة من المأجورين، الذين خانوا الوطن وسخّروا أنفسهم لخدمة الاحتلال وتنفيذ أجنداته”، لافتاً إلى أن “الوحدة مرتبطة بإرادَة الشعب اليمني بأكمله، والذي أثبت للعالم قدرته على التصدي لأعتى عدوان وإفشال كُـلّ مؤامراته”.

وفي ختام تصريحاته، حذّر محافظ المهرة أدوات العدوان والاحتلال، من التمادي في استهداف الوحدة اليمنية التي ضحّى وناضل في سبيل تحقيقها الشعب اليمني من المهرة شرقاً وحتى الحديدة غرباً، ومن عدن جنوباً وحتى صعدة شمالاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com