الشعبُ يحتشدُ اليومَ في مسيرات “الصرخة في وجه المستكبرين” والقائدُ يدعو للمشاركة الكبيرة

 

المسيرة: خاص

استجابةً لدعوة قائد الثورة، السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، في المشاركة الفاعلة والكبيرة، حدّدت اللجنةُ المنظِّمةُ للفعاليات في العاصمة صنعاءَ والمحافظات الحرة، لأحرار الشعب اليمني، الساحاتِ الصارخةَ في وجه أمريكا بصنعاءَ والمحافظات؛ إحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين 1444هـ.

وحدّدت اللجنة المنظمة في صنعاء العاصمة والمحافظة ساحةَ باب اليمن مكاناً لمسيرة “الصرخة في وجه المستكبرين”، عند التاسعة، صباحَ اليوم الأربعاء، فيما تم تحديد مركز محافظة صعدة ومدينة شعارة برازح وساحة الشهيد القائد بالمرازم كساحاتٍ للمسيرات الشعبيّة في صعدة الثورة.

وفي عمران، حدّدت اللجنة شارع حجّـة جوار مبنى الأوقاف بمركز المحافظة كساحة لمسيرة الصرخة في وجه المستكبرين، صباح اليوم، وتتزامن معها مسيرة مماثلة في ريمة، وتحديداً ساحة مركز مديرية الجبين للفعالية المركزية وبمسيرات في مختلف المديريات.

وحدّدت اللجنة المنظمة في الجوف في سوق الاثنين بمديرية المتون، داعية إلى الاحتشاد الواسع، فيما حدّدت اللجنة في تعز العز ساحة مفرق ماوية وساحة مديرية مقبنة الكمب المعهد التقني.

وعلى صعيدٍ متصل، دعت اللجنة المنظمة في المحويت أبناء مديريات: الرُّجُم والمدينة والجبل؛ للمشاركة بمسيرة “الصرخة في وجه المستكبرين” في مركز المحافظة، وبقية المديريات في مراكزها، فيما يشهد جنوبُ اليمن أَيْـضاً مسيراتٍ مماثلةً، حَيثُ دعت اللجنة المنظمة للفعاليات بمحافظة الضالع، أحرارَ المحافظة للمشاركة في مسيرات “الصرخة في وجه المستكبرين”، صباح اليوم، في مركَز مدينة دمت، مدينة جبن، سوق الطاحون في الحشاء، وسوق قرين الفهد في قعطبة.

وكان قائدُ الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، قد دعا في خطابه، أمس الثلاثاء، كُـلَّ أحرار الشعب اليمني للمشاركة الواسعة والفاعلة في مسيرات “الصرخة في وجه المستكبرين”؛ وذلك لتعزيز وترسيخ الموقف اليمني الرافض للشيطان الأكبر أمريكا والغدة السرطانية “إسرائيل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com