محافظ مأرب: تحالفُ العدوان يغذّي الصراعات القبلية في المناطق المحتلّة

 

المسيرة: متابعات

أكّـد محافظ مأرب، علي محمد طعيمان، أن تحالفَ العدوان الأمريكي السعوديّ والمليشيات الموالية له يغذّي الصراعاتِ بين أبناء القبائل في المناطق المحتلّة؛ عملاً بسياسة المستعمر البريطاني “فرِّقْ تَسُدْ”.

وبحسب تصريحات لوكالة سبأ، فقد أوضح طعيمان أن ما شهدته مديرية وادي عبيدة خلال الأيّام الماضية من أحداثٍ دامية ومؤسفة بين أبناء قبيلتَيْ آل فجيح وآل راشد منيف، والتي سقط على إثرها أكثرُ من 30 شخصاً بين قتيل وجريح، كشفَ بوضوح أن من يقف خلف الفتنة قيادات موالية للعدوان.

ودعا مشايخ ووجهاء قبيلتَيْ آل راشد منيف وآل فجيح إلى تحكيم لغة العقل والمنطق وحقن الدماء، والاستجابة لجهود الوساطة القبلية في وقف الحرب وقطع الطريق أمام العناصر المندسَّة التي تُثيرُ النعرات العنصرية والقبلية خدمة لأجندات العدوان، محمِّلاً قوى العدوان مسؤولية الفوضى والانفلات الأمني.

وأكّـد محافظُ مأرب أن قوى العدوان وأدواتها تقومُ بنهب الثروات النفطية والغازية من حقول صافر، وتجني ملايين الدولارات، وتعمل في الوقت نفسه على إشغال أبناء مأرب بالحروب والثارات القبلية، داعياً إلى توحيد الجهود والطاقات لمواجهة العدوان والعمل على تحرير ما تبقى من المناطق المحتلّة في المحافظة؛ لينعمَ الجميع بالأمن والاستقرار والعدالة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com